نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها والى جانبها الفنانة اليسا في الحفل الفني للفنان ميشال فاضل في كازينو لبنان، قد يبدو الخبر عاديا لولا اطلالة اليسا اللافتة التي طرحت اكثر من سؤال! من ينظر الى صورة اليسا ومايا يلاحظ الفرق بينهما، فنجمة فريق «فور كاتس» ورغم مبالغتها في مكياجها الا انها تبدو جميلة كعادتها، بينما اليسا وللاسف يبدو انها قد اجرت عملية تكبير لخديها لدرجة ان التعابير من وجهها قد اختفت ولا تستطيع رسم الابتسامة على وجهها.

ومن المعروف ان اليسا قد اجرت عملية تجميل لشفتيها مع دخولها عالم الفن الا ان العملية لم تنجح، ولاتزال تعاني من تداعيات تلك الخطوة حتى اليوم، ويؤكد اختصاصيو التجميل ان تلك العملية لن تصحح ابدا وان هناك مخاوف من فشل عملية اخرى قد تلجأ اليها الفنانة، لكن يبدو ان الفنانة قد غضت نظرها عن شفتيها وقامت بتحسين خديها عبر عملية اجرتها قبل فترة وجيزة لشدهما ورفعهما بعد ان بدأت علامات تقدم العمر تظهر عليها، وكيف لا وهي التي تخطت الاربعين بكل رحابة صدر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الان مافي فنانه مو مسويه تجميل الا القليل منهم بس
    الله المستعااان
    بأختصار صارت موضه فنيه بس

  2. b3d el3mlia elwla fmha en3waj
    elan fmha msh m33wj fakid 3amla 3mlia
    trou7 tjib shi km wld shou hlmskhra b7iat fadia mn eli7sas w mli2a bltfhat

  3. بعد كل هذه الترسانة من عمليات التجميل و طلعت بس كده؟؟؟ عجزتي يا اليسا بدري بسبب التجميل…و الله كانت أحلى من غير العمليات…خربتي جمالك بيديك…العطار لا يصلح ما أفسده الدهر..

  4. لبست اليسا وحدها من تجري عمليات التجميل ! الكل الان بلا استثناء فنانات و غير فنانات هوس التجميل طال الجميع حتى الغير قادرات ماديا صرن يستلفن النقود لدفع فواتير التجميل!!
    مايا دياب بحجم العملاق !!

  5. مشكلة اليسا إذا ابتسمت مصيبة و إذا ما ابتسمت مصيبتين…ما العمل؟؟؟؟

  6. يالطيف ألطف…ولا وحدة فيهم حلوة…مايا براطم بلدوزر..ولون بشرة وشعر مقرف…شكلها في استديو الفن كان أحلى …أليسا من براطم جمل إلى ماسك زورو……ياعالم نانسي عجرم لمن توصل الاربعين ايش يصير في وجهها من التجميل…وعمنا نادر صعب طالع نازل منشار تجميل وتجميع فلوس وتشنيع الفنانات

  7. مشكلة اليسا إذا ابتسمت مصيبة و إذا ما ابتسمت مصيبتين…ما العمل؟؟؟؟
    مريم هههههههههههههههه
    العمل انها تقطع بوزها وتخلص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *