يتردد في أروقة الوسط الغنائي أن المطربة شيرين عبد الوهاب خضعت لعملية تجميل في أنفها للمرة الثالثة بأحد المستشفيات الخاصة في بيروت.

وكانت أنباء قيام شيرين بالجراحة التجميلية قد انتشرت بعد يومين من سفرها إلى لبنان بغرض تصوير الفيديو كليب الخاص بألبومها الجديد “أتجرأت” الذي سوف يصدر خلال الأيام المقبلة.
ورغم كل التحذيرات من خطورة إجراء العملية لثالث مرة إلا أن شيرين ضربت بكل النصائح عرض الحائط رغبة في الظهور بـ”نيولوك” جديد ومختلف تزامناً مع طرح ألبومها الذي تعود به إلى السوق الغنائي بعد غياب أكثر من 4 أعوام أصدرت خلالها 3 أغنيات فقط عبر البوم “بطمنك” الذي لم يلاقي النجاح المتوقع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا جماعة الجمال نسبي ، بمعنى ان جمال احداهن قد يعجب البعض ولكنه لا يعجب آخرين … بالنسبة لي جمال شيرين يتوافق مع صوتها وطريقة غنائها واجد في سمارها جاذبية، وبرايي ما كان لها ان تقوم باي عمليات تجميل لانها اساسا نجحت في اول اغنياتها بدون عمليات، ومع ذلك فهذا الامر يعود لها ولزوجها …

  2. shreen mn tb2a ymkn a2al mn el 3adya w kanet bt3’ni fe afra7 sh3bya bseta gdan..f3lan hya ng7et fe ah ya leel w kanet zay el wlad mfehash ay onosa..laken lma ykon wa7da zayha m3hash w b3den ykon m3aha money lazem t3mel kol el nfsaha feh da tbe3i..
    e7na malna hya mna5erna e7na ele htboz ?el mhm sotha w bsra7a sootha w a3’aneha mya mya

  3. الستات يا ست الكل يا اختى دودو ما بيتيغروش ، هما هما ،،ممكن يطلعوا ( القطط الفطسانة ) وسوري على اللفظ ده ، في اي ست بيشعروا انه في حد معجب بيها ،،، طب احنا الرجالة عاجبانا شيرين قبل وبعد ،،، اسه رأيكم بقى ،،، تعالوا اتخانقوا معانا وسيبوها …

  4. shklna f3lan hnt5ane2 ma3 el rgala ya top..boss ana b7es en zo2 el set 3’er el ragel 5ales..w el gmal fe el a5er nsbi bas fe nas el kol bgma3 b2nhom 7lween..bas y3ni mrat ts2al wa7ed de 7lwa y2olak 2maaaaaaar w e7na b2a bnb2a 3rfeen hya amar ezay w 3amlt eh fa bnb2a fa2senha w 3rfen eno kol makeup w 7agat tanya…aham 7aga eno el wa7ed yfred skto 3la 3’ero 7ta lw mknsh 7lo ..w el ro7 aham mn el shkl ..

  5. Ya delli ya top …3anjad bte3jbak chirine !!!!!!!w llellahi fi 5alkehi cho2oun….lamma ne7ki samra ye3ni dolly chehin ye3ni 7ala chi7a bass chirine????!!!!!!

  6. انظرى للامر من هذه الناحية اختي ،،، عندما تعجب بانسان ما تعجب به كاملا وليس بالقطعة ، انا احب صوتها وطريقة غنائها ودلعها الذيذ وهي تغني، فاصبحت حتى احب وجهها ، ومثل ما قلتي ( لله في خلقه شئون ) ،، ولكن لا يعني اني معجب بها انني اتمنى مثلا الاقتران بها،، بالطبع ليس هذا هو الاعجاب الذي عنيته بل هو اعجاب بمغنية تطربني وتسليني…

  7. شيرين حلوة اصلا وكل دي اشاعات و بعدين احنا دخلنا ايه المهم الصوت الكل عندو المهم ازا عملت عمليات تجميل او لا اول احاجة بتسالوا عليها عمليات التجميل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *