انتشرت عبر المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي أخبار تفيد بنقل الممثل السوري جمال سليمان لإحدى المستشفيات في لبنان إثر إصابته بجلطة في القلب.

وأفادت الأخبار أن سليمان أصيب بهذه الأزمة بعدما علم بخبر القبض على المطربة أصالة بتهمة حيازتها لمواد مخدرة في مطار رفيق الحريري ببيروت.

ولكن مقدمة البرامج نادية أحمد كشفت حقيقة الأمر، وأن كل هذا لم يحدث، وذلك عبر حسابها على انستغرام، وكتبت: “كان لي الشرف مقابلة الفنان القدير والإنسان المتواضع جمال سليمان امبارح في مخيم الفاعور على موقع مشروع قافلة الفن من قبل لوياك في مناسبة عيد الفطر.”

وتابعت “أتمنى أن قناة ال أم تي ڤي تصحح معلوماتها. أحب أطمئنكم أن الفنان السوري جمال سليمان بخير وهو مع عائلته في رحلة خاصة حاليا، وفي مناسبة عيد الفطر بالأمس قام بزيارة مخيم الفاعور مغنا ليشارك بافتتاح مشروع لوياك الإنساني والتطوعي، قافلة الفن التي تهدف أن توفر لأطفال سورية النازحين فرص فريدة في مجال الفون. فعلا استمرض خلال زيارته ولكن لم يصيب بجلطة بالقلب، كانت حالة بسيطة واسترجع صحته بمساعدة زوجته ولا أعتقد إن كان له الوقت أن يقابل الفنانة أصالة”.

وكانت وسائل إعلام مخنلفة قد نقلت عن مصادر وصفتها بـ “المقربة” من سليمان، اصابته بجلطة وبدء استقرار حالته الصحية تدريجيا، بأنه سيظل في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في بيروت حتى يقرر الأطباء خروجه منها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *