تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صور لنجم الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” عام 2017، الطفل المغربي ​”حمزة لبيض” من فريق كاظم الساهر، حيث أن تلك الصور أثارت جدلاً كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر في شكله منذ ظهوره قبل سنوات في البرنامج، حيث أصبح عمره الآن 15 عامًا.

ولفت «لبيض» الأنظار منذ إطلالته على المسرح أمام الجمهور في مرحلة «الصوت وبس»، لانه صاحب حضور مميز، بإضافة إلي الصوت الطربي الجميل، الذي مكنه من إقتناص لقب “أحلى صوت” ببرنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

وأسر لبيض، خلال مروره بالبرنامج، قلوب ومسامع العديد من المشاهدين في العالم العربي وأشعل حماسهم، بل وأدمع عيونهم فرحًا وتعاطفًا وتأثرًا ومحبة؛ وهو ما أتاح للقيصر كاظم الساهر أن يسجل هدفه الثاني في مرمى البرنامج للموسم الثاني، على التوالي.

الجدير بالذكر أن حمزة لبيض تألق في الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids، “وانضم لفريق كاظم الساهر، وكان من بين المؤهلين للمرحلة النهائية مع السعودي لجي، إلى جانب المصرية أشرقت أحمد، واشتدت المنافسة بينهم خاصة بعد تقديمهم الكثير من الألوان الغنائية إلى أن تمكن حمزة من حسم اللقب، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة في تصويت، متفوقًا على باقي المشاركين في الجولة النهائية.

يُذكر أن الفنان المغربي الشاب حمزة لبيض أصدر مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “واعرة بزاف”، وحصد بها عدد كبير من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب“. وكان حمزة قد بدأ في الترويج لأغنيته الجديدة عبر حسابه على “إنستجرام“، حيث نشر عدة صور من جلسة التصوير الخاصة بالأغنية، وأرفقها بالعد العكسي لموعد طرح عمله الجديد.

وكشف والد المطرب الشاب حمزة لبيض، في تصريح سابق، أن “واعرة بزاف” تعد أول أغنية من ألبوم حمزة الجديد، المكون من أربع أغنيات، بدعم من وزارة الثقافة، على أن يصدر ثلاث أغنيات أخرى في وقت لاحق.

لا يفوتك مشاهدة | نجمة ذا فويس كيدز (أشرقت أحمد) تخسر وزنها الزائد وتخرج من مرحلة الطفولة إلي سن المراهقة.. والجمهور لا يصدق ملامحها الجديدة!

وأورد المتحدث نفسه أنه “اختار لونا عصريا لأغنيته، يتغنى فيها بجمال الفتاة وذكائها؛ فيما اختار طرح الفيديو كليب على طريق ARTWORK”، مشيرا إلى أن الأغنية من كلمات يونس أدم وألحان مهدي محجور. أما توزيعها، فيعود إلى أشرف بن صفية.

وعن لونه المفضل في الغناء، أضاف: “يميل حمزة أكثر إلى اللون الطربي؛ ولكن من الضروري أن يغني مقاطعا من جيله، وخصوصا أن عمره الحالي 14 سنة”، مؤكدا أن الألبوم يضم أغنيات طربية إلى جانب أغنيته الشبابية “واعرة بزاف”.

وكانت القناة الرسمية لبرنامج المواهب “ذا فويس كيدز” قد طرحت على اليوتيوب، أول عمل غنائي مصور للطفل المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر ونجم الموسم الثاني من البرنامج وذلك بعد فوزه باللقب.

الأغنية بعنوان “عيش الحكاية”، وصوّرها لبيض على طريقة الفيديو كليب في “ديزني لاند” بالعاصمة الفرنسية باريس.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *