فاجأت لين الصعيدي نجمة طيور الجنة المتابعين بأحدث ظهور لها من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في موقع “إنستجرام“. وقد انتشر الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حبّ الجمهور للين وتفاجئهم بتغيّر شكلها، بعد أن عرفوها في طفولتها.

إذ بدت لين بالفيديو مرتدية فستان بنفسجي اللون مع تسريحة شعر أظهرت نعومتها. وأعرب الجمهور عن إعجابها بالمنشور في صفحاتهم، من خلال التعليقات، فعلق متابع: “صارت أكبر مني”، وقال آخر: “لين الصغينونه طالعة قمر نازل من السماء”.

فيما تفاعل البعض بسبب أن لين أصبحت شابة، بينما والدها المنشد الأردنى لم يختلف شكله منذ سنوات، وقال البعض إن لين بدت كأنها زوجة أو خطيبة عمر الصعيدي وليس ابنته.

الجدير ذكره، أن المتابعين تعرفوا على لين الصعيدي منذ مشاركتها وهي صغيرة في قناة طيور الجنة، حيث بدأت الغناء بالقناة مع والدها المنشد الأردني ​عمر الصعيدي​.

لا يفوتك مشاهدة – أصبحت عروسة الآن.. جنى مقداد طفلة “طيور الجنة” تخطف الأنظار في زفاف شقيقها.. لن تصدق جمالها – شاهدوا الصور كاملة

تُعدّ الطفلة لين الصعيدي من الأطفال الموهوبين في مجال الفن الغنائي، وقد اشتهرت بأعمالها الفنّية في القنوات الخاصة بالأطفال، مثل قناة طيور الجنة وقناة نون للأطفال.

لين عمر الصعيدي. وُلدت لين بتاريخ 2005/11/14، وتبلغ من العمر حاليًا 16 عامًا. وُلدت في الأردن، وحصلت على الجنسية الأردنية، وتُقيم في المملكة الأردنية الهاشمية. تعود أصولها إلى فلسطين تحديدًا من بلدة يافا.

درست لين في المدارس الرقمية الأمريكية. والدها هو عمر الصعيدي، مُنشِد كانت بداياته في قناة طيور الجنة الفضائية كمدير للقناة، ثم انتقل للعمل في قناة نون الفضائية كمديرٍ لها أيضًا.

تشتهر لين الصعيدي بالعديد من الأغاني والأناشيد المختلفة، وفيما يأتي مجموعة من أجمل أغاني لين الصعيدي: باقة ورد. يلا ينام. قمر قمر. قمرة دفتري. لون عيونك. أميرة الكون. يا ديرتي هللي. ليل ويعقبه فلق. مدرسة لين. لا تقرصني لا تقرص. مش لين. طق طق. أحلى هدية. صايمين. طبعًا لازم. كثير بحبكم. الله أعطانا. البيوت أسرار. رن الجرس. أحلى خبرية. يلا فيقوا. نني. حكايات. قالوا صغيرة. ليش احنا بنصوم. عنا دار جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. منشد مؤمن ما بتكون ابنته لابسة هيك
    لذلك قولوا مغني اطفال او مغني تربوي مثلا او مدير قناة .بدون ما نستخدم ثوب التقوى والامر نفسه ينطبق على كل ما حكى قول او حديث ومعه موسيقى تعبيرية او نزلت دمعة او قال رواية عن النبي عليه الصلاة والسلام ندعوه (شيخ او داعي او هذا وذاك ).

  2. صباح الخير محايدة مغتربة كيف الحال؟
    أعتقد قناة طيور الجنة قناة تجارية ليس إلا،
    ابنة صاحب القناة ليست محجبة رغم أنهم ينشدون كل الوقت في قناتهم، و كبرنا كبرنا يا إمي و عرفنا معنى الحشمة !
    لما كبروا عرفوا كلهم معنى الحشمة و أولهم أمينة كرم خلعت الحجاب و صارت فاشينيستا و وجه إعلاني لشركة مستحضرات التجميل و أطلقت في كازابلانكا بالمغرب أول مستحضر تجميل خاص بها عبارة عن عطر !
    أعتقد، تعلمت من طيور الجنة البيزنيس و كيفية جمع المال و البركة في مسيو مقداد البيزنيسمان !
    عرفوا يضحكوا على الشعوب العربية لأنها شعوب عاطفية تصدق كل ما تسمع و ترى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *