شاركت الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني متابعيها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة جمعتها بإبنها وزجها خلال إجازتهما الصيفية. 

ظهرت بسكال بإطلالة أنيقة، فكانت مرتديه فستان من اللون الأسود كشف عن أناقتها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها. 

تغزل متابعيها في جمالها، خاصة وأنه رغم ابتعادها عن عالم الفن الفترة الماضية لكنها ما زالت تتمتع بقوام رشيق وأناقة مميزة. 

الحياة العائلية لبسكال مشعلاني

تزوجت الفنانة باسكال مشعلاني من الملحن الشاب “ملحم أبو شديد” وعقد الزواج في جزيرة قبرص وذلك عام 2011، وبعد زواج باسكال و مرور فترة ما تقارب عام على زواجها حصل الحمل ثم وضعت طفلها الذي يدعى “ايلي”، وهذا جعل الفنانة باسكال تتفرغ لرعاية طفلها و غابت عن الجماهير بشكل كامل فترة عامين.

مسيرتها الفنية

قدمت الفنانة المميزة باسكال مشعلاني العديد من الأعمال الفنية الرائعة، والمبدعة والتي حققت شهرة عالية بين الجماهير خلال مسيرتها الفنية بداية من عام 1991، حتى عام 2018م ومن هذه الأعمال الفنية البوم سهر سهر، والبوم قلبك قاسي، والبوم صعب اعيش من دونك، البوم بحبك انا بحبك، والبوم بخاف اعشقك وغيرهم.

آخر أعمال بسكال مشعلاني

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أنها لن تطرح ألبومات غنائية خلال الفترة المقبلة، ليكون «بخاف أعشقك»، والذي طرحته عام 2018 آخر ألبوماتها الكاملة.

وقالت: أستمتع بالغناء للإنسانية وسأطرح أغنيتي الخليجية «لعبها صح»، للشاعر الغنائي سعود الشربتلي في الشهر المقبل.

ذكرت باسكال مشعلاني أنها قررت الاكتفاء بطرح أغنيات منفردة متنوعة الأنماط الموسيقية واللهجات، وتشعر بأن الأمر يلقى نجاحًا ورواجًا من قبل الجمهور، على غرار أغنيتها التي أطلقتها قبل أسابيع، «ع بيروت». وتدور فكرتها حول تقديم رسالة محبة ووفاء إلى العاصمة اللبنانية، متمنية أن تعود بيروت إلى ما كانت عليه قبل الحادث الأليم الذي هز العالم أجمع، وهو انفجار مرفأ بيروت. 

وقالت: أعتبر أغنيتي دعوة إلى المحبة لمختلف الجنسيات لقضاء الإجازة الصيفية في لبنان، والتمتع بطبيعته الخلابة وشواطئه الرائعة.

وقد تصدرت الأغنية محركات البحث الإلكتروني خلال الأسبوعين الماضيين، وحققت نسبة مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة خلال الأيام الأولى من طرحها، وهي من أشعار وائل الأشقر، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وقد أشرف على إخراجها زياد خوري.

كما طرحت بسكال مشعلانى مؤخرا عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنيتها الجديدة “استنى” ، وحققت الأغنية ما يقرب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة خلال طرحها.

أغنية أستنى من غناء المطربة بسكال مشعلانى ومن كلمات محمد الرفاعي وألحان زوجها ملحم أبو شديد .

وأكدت بسكال أنها لا تفكر في تجربة التمثيل نهائيا، وتراجعت عن فكرة ظهورها على الشاشة من خلال عمل كوميدي وقررت التركيز في تقديم أعمال غنائية جديدة، بالإضافة إلى الاهتمام بعائلتها والاستمتاع بأوقات خاصة خلال الإجازات والمناسبات.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *