عاد الممثل التركي إمير بركه زينجدي إلى الظهور مرة أخرى بعد غياب سنوات، وذلك بعد أن حقق شهرة كبيرة بدور الطفل عثمان في مسلسل “على مر الزمان“، حيث لاحظ الجمهور تغير شكله بعد أن دخل في مرحلة المراهقة إذ يبلغ عمره حالياً 18 عاماً.

بطل المسلسل التركي “على مر الزمان” بأحدث ظهور

تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم التركي الشهير “أمير بركه زينجدي” الذي قدم شخصية الطفل عثمان قبل سنوات في مسلسل على مر الزمان وحقق من خلالها شهرة واسعة.

ولاحظ الجمهور ورواد السوشيال ميديا التغيير الكبير في شكل النجم التركي وذلك بعد أن اشتهر في مرحلة الطفولة وخاصة بعمر الأربع سنوات في مسلسل “على مر الزمان” باجزائه الثلاثة.

آخر أعمال النجم الشاب “امير بركه زينجدي”

بعد الشهرة والنجاح الكبير الذي حققه النجم التركي “أمير بركه زينجدي” في المسلسل التركي “على مرّ الزمان”، شارك بعدها في مسلسل “ميمو وجان” والذي كانت تدور أحداثه في اطار كوميدي عائلي، محققًا نجاحًا جديدًا.

وكانت آخر أعماله في مسلسل “حكاية بحر” الذي عرض في عام 2015 ولكن المسلسل الذي بقي حاضراً في اذهان الجميع هو “على مرّ الزمان”، والشخصية الأشهر للفنان الشاب الطفل عثمان.

مسلسل على مرّ الزمان

يُذكر أن مسلسل “على مر الزمان” عرض على 3 أجزاء حقق فيهم نجاحا جماهيريا كبيرا سواء في تركيا أو خارجها.

تدور أحداث العمل حول الصراع الكبير بين “علي” من جهة وزوجته وأولاده من جهة أخرى وذلك بعد أن عاد من الغربة رفقة عشيقته “كارولين” والتي وقع في حبها وسيطرتها وحاولت منه ان تجعله يتخلى عن عائلته، وسط العديد من الأحداث المميزة.

مسلسل على مر الزمان​ من بطولة أركان بتككيا وعائشة بينجول، من تأليف جوشكون إرماك وإخراج زينب جوناي تان.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. جميل اسم عثمان
    ع اسم الخليفه عثمان رضي الله عنه وأرضاه
    رضي الله عن الصحابه جميعا

  2. رضي الله عن الصحابي عثمان ابن مضعون كان من خلص شيعة امير المؤمنين علي عليه السلام ، اما عثيمين الثاني قاتل ابنتي رسول الله صلى الله عليه واله ، وسارق مجوهرات الامازيغ وافريقيا وموزعها على زوجته نائلة اليهودية ( او المسيحية) وبقية عائلته وبني ابيه ، الذين قضموا مال الله كقضم الابل لنبتة الربيع كما وصفهم الامام علي عليه السلام ، فكانت عائشة تسميه نعثل !! تشبيها بيهودي من يهود المدينة يبدو كان بخيلا وشريرا !! ولطالما قالت عائشة : اقتلوا نعثلا فقد كفر ؟؟!!! وحتى في احد المرات اخرجت نعل او قميص رسول الله صلى الله عليه واله ، وقالت : لم يبلى نعل رسول الله بعد وعثمان ( نعثل ) غير سنته ؟؟!!

  3. المعروف عن عائشة كانت تكره عثمان جدا ، لكن لما بايع المسلمون الامام علي عليه السلام ، صارت تطالب بدمه ، والا في البداية هي فرحت بمقتله ؟!!!

    ويروي الطبري السني

    فانصرفت إلى مكة وهي تقول : قتل والله عثمان مظلوما والله لأطلبن بدمه ، فقال لها ابن أم كلاب : ولم فوالله إن أول من أمال حرفه لأنت ولقد كنت تقولين : اقتلوا نعثلا فقد كفر ، قالت : إنهم استتابوه ، ثم قتلوه وقد قلت ، وقالوا : وقولي الأخير خير من قولي الأول ، فقال لها ابن أم كلاب :

    منك البداء ومنك الغير * ومنك الرياح ومنك المطر
    وأنت أمرت بقتل الامام * وقلت لنا إنه قد كفر
    فهبنا أطعناك في قتله * وقاتله عندنا من أمر
    ولم يسقط السقف من فوقنا * ولم ينكسف شمسنا والقمر
    وقد بايع الناس ذا تدرأ * يزيل الشبا ويقيم الصعر
    ويلبس للحرب أثوابها * وما من وفى مثل من قد غدر

    المقصود ببايع الناس ذا تدرأ هو الامام علي عليه السلام فهو من يلبس للحرب اثوابها وهو من وفى وليس كمن غدر .

  4. وقيل عن اصل اسم نعثل كما عند
    ابن منظور – لسان العرب – ل – فصل النون
    الجزء : ( 11 ) – رقم الصفحة : ( 669 / 670 )

    [ النص طويل لذا استقطع منه موضع الشاهد ]

    – …. نعثل : النعثل : الشيخ الأحمق ، ويقال : فيه نعثلة أي حمق ، والنعثل : الذيخ وهو الذكر من الضباع ، ونعثل : جمع ، والنعثلة.

    – …. ونعثل : رجل من أهل مصر كان طويل اللحية ، قيل : إنه كان يشبه عثمان (ر) هذا قول أبي عبيد ، وشاتمو عثمان (ر) يسمونه نعثلا.

    – …. وفي حديث عائشة : اقتلوا نعثلا قتل الله نعثلا تعني عثمان ، وكان هذا منها لما غاضبته وذهبت إلى مكة.

  5. ما اقصد شي ههههههههه لكن وجدت روايات في كتب اهل السنة الحلوين فنقلتها كما هي ههههههه لا تزعلون علي ، فقط لاثراء الموضوع واطلاعكم على ما في كتب اهل السنة ، بدل ما يحصر الامر بالمايوه تبع لولو هههههههه الي يغطي فيه الحقائق وما موجود في كتب اهل السنة انفسهم

  6. اول خلاف مع الروافض الكذب وقلة الادب مع خير خلق الله
    لو بسطنا الأرض ووضع فيها كل البشر من عهد آدم عليه السلام إلى قيام الساعه لوجدت ان الله اختار لنبيه صلى الله عليه وسلم الاطهار الابرار من حملوا بذرة لا إله إلا الله محمدا رسول الله والافضل بعد الأنبياء والرسل من كل ماخلق الله.
    من اختارهم هو الله جل جلاله لنبيه واختار لهم المكان والزمان وشرف صحبه افضل الخلق صلى الله عليه وسلم .
    فإذا جاء تافه يسب هؤلاء الصحابه والصحابيات رضوان ربي عليهم جميعا كائنا من كان فعلم ان في عقدته خلل .

      1. يخزيك يا لولو ههههههه
        هل علمائكم الي قالوا هذا امثال الطبري وغيره هم تافهين ؟؟ وهل انتقاد القران لبعضهم ووصف بعضهن انه صغت ( اي زاغت قلوبهم) اي كلام والعياذ بالله ؟؟!! انت بدفاعك الاهبل عن بعض الصحابة تتطعن بالقران الكريم وصولا للكفر به ( فالكفر معناه باللغة تغطية الحقائق)
        ليس كل الصحابة سواء ، فبعضهم اذى النبي صلى الله عليه واله كثيرا ،
        نعم في مخلصين وشهداء منهم وهؤلاء نعالهم على راسنا من فوق ، اما من انحرف ورجع القهقري ، فلا ولا كرامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *