قبل أكثر من شهر، نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي مجموعة صور مع مواطنته الممثلة والراقصة الاستعراضية دينا.

وأثارت الصور جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تظهر الشناوي وهو متكئًا على ركبتي دينا، ما اعتبره كثيرون “مشهدا غير لائق”.

علقت الراقصة دينا على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد نشر تلك الصورة من كواليس فيلم عادل مش عادل، المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

وقالت دينا: متجوزتش أنا وأحمد الفيشاوي، لأني مش هتجوز وأحد أصغر مني، في ناس تقدر تعمل كده ومش بعترض عليهم إنما دي مش دماغي ومش سكتي في الدنيا، لأني بكون عارفة أنا فين وبعمل إيه.

وتابعت دينا: لو اتجوزت هطلع أقول للناس مش هخاف، لأني مش داخلة أعمل حاجة غلط، ولكن الفيشاوي صديق عزيز على قلبي جدًا.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بعد تداول صورتها برفقة أحمد الفيشاوي وهو يضع يده على ركبتيها، قالت دينا: ليه الناس شايفة إن الصورة جريئة، علشان الجيبة القصيرة، طب ما أنا بلبس طول عمري قصير مش حاجة غريبة عليا، وصورتنا في فيلم عادل مش عادل مفيهاش حياء، وراضية إنه يحط إيده على رجلي.

يُشار إلى أن فيلم عادل مش عادل، يعرض قريبًا ضمن موسم أفلام 2024، حيث تدور أحداثه حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد المنازل، من الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكائه وشجاعته ليتعرض إلى حادث يقلب مجرى الأحداث رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، دينا، محمد رضوان، محمد أوتاكا، شيري عادل، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يستغربون ان الله اتى ال محمد صلوات الله عليه واله العلم وهم صغار ، وزرع فيهم عبقرية وعلم وشجاعة بصورة اعجازية !! حالهم حال انبياء بني إسرائيل الذين اتى بعضهم العلم صبيا او جعلهم يتحدثون في المهد ؟؟ رغم انهم يعلمون الحديث النبوي الشريف الذي يقول علماء امتي ( مثل ) افضل من انبياء بني إسرائيل.
    لكن عندما ياتي الكلام على واحد مثل ابن صهاك يقولون انه في القبر جاءه منكر ونكير فسالوه من ربك ؟ قال لهم انتم من ربكم هههههههه؟؟ يا بهايم انهم ملائكة شداد سلام الله عليهما يقطعوه تقطيع ، وانتم قاعدين تحكون لنا روايات حتى في الافلام الهندية ما موجودة هههههههه او انه احدهم حلم بيعمل كوحكاح في بيت ام المؤمنين ؟؟ هههههههههه تارك ارض الله الواسعة وما حبكت يحلم بالكوحكاح الا في بيتها هههههههه شنو هذه البلاوي ؟؟ ههههههههه
    وفي نفس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *