انتشر في الأيام القليلة الماضية خبر تسبب الفنانة شيرين في بكاء أحد مصوري برنامج “أبشر” على قناة “mbc”، وعلى الرغم من التشكيك في صحة هذا الخبر، إلا أن أحد العاملين بالبرنامج أكد لوسائل الإعلام أن الخبر صحيح إلا أن البعض تداول تفاصيل غير دقيقة.

وأكد هذا المصدر أن القصة بدأت عندما وصلت شيرين إلى استديو برنامج “أبشر” في الفوروم دو بيروت ليلة الاثنين الموافق 18 أكتوبر، وبجوارها مجموعة من مساعديها وحراسها الشخصيين، وكعادة البرنامج قام أحد مصوري قناة “mbc” بالتوجه إلى شيرين لالتقاط صور لها في الكواليس.


إلا أنه فوجئ بأحد حراسها الشخصيين يعترض طريقه ويقف أمام عدسة الكاميرا ليمنعه من تصويرها وعندما حاول المصور أن يفهم هذا الحارس أن ما يقوم به شئ طبيعي في إطار عمله بالقناة، قام الحارس بدفعه ومنعه بالقوة من تصويرها مؤكداً له أن شيرين لن تسمح بالتقاط صور لها إلا من خلال مصورها.

وفي حالة من الصدمة، توجه المصور إلى الكواليس وهو لا يستطيع أن يمسك دموعه أمام أصدقائه الذين لم يستطيعوا أن يحولوا دون ما حدث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. يعني ؟؟!!! ما الجديد ؟ فتاة اصبحت شيءا بعد ان كانت لا شيء ( وبرأيي المتواضع انها ما زال لا شيء ) ، وضعت حولها كام بلطجي لتقلد الفنانين الغربيين وهي ليست في حاجة لهم ، ولكن فقط لتقول للناس ولنفسها انها مهمة !!! والبلطجي الذي معها يريد ان ( يُحلل ) لقمته ، فقام بما قام به !!! وذاك الآخر المصور النواح ، طبيعة عمله مع هذه الاشكال يتطلب توقع الاهانة دائما منهم ! وهو يعلم ذلك وقبل به !!!، فلماذا البكاء على اطلال الكرامة ؟؟؟؟

  2. يا حبيبى يا فوفو !!! جرحوا مشاعرك وبجيت !
    ما يصير يا بدى غارد عطوه فوطه يمسح دموعه كسر خاطرى !!!

  3. على قول الاخ توب .. كنت لاشيئ وما زلت لاشيئ ..
    اكرهك منذ البداية وحتى للنهاية ..

  4. نسيتي ياست شيرين لما كنت تشبهين الصبيان باول اعمالج الفنيه ههههههههههه وبعدين شويه شويه صرت آدميه … لا صوت ولا صوره .. ما ادري من وين جيتي؟؟؟؟؟؟

  5. ناديه
    خليهه تشبه الصبيان هاهاهاها
    احلا سلام لااحلا ناديه مصرز بل ورود

  6. الما صباح الخير .. انت بالشغل اكيد.. راح احاول اتصل بعد حوالي سبع ساعات بتوقيتنا هسه احنا عدنا ساعه وحده لأن اريد عنوان الأيميل مالج اذا ماكو مانع.

  7. هلو ناديه مسائك فل وياسمين
    انا بل شغل الان وانا اسفه ما عندي ايميل
    انا عايشه على الهواء مباشره هههههه المهم انتي سالمه

  8. I used to like her but now she is arrogant and she made people hate her.. she was nothing but now she got the money.. she is still uglyy.. I just hate her and I dont listen to her songs anymore..

  9. ولله يا شيرين صرتي تفهمي وصار عندك بلطجية حوليكي مين مفكرة حاللك يا ريت تذكريني؟؟؟
    انا بقول ه خبر مفبرك لا مصور عم يبكي ولا شي شرين اد ما ترجيت في يجي يصورهاااااا دمع هالمصور ههههههههههههههههههههههه

  10. انو يعني لشو بدا حراس ؟يعني مين بتكون ؟مفكري حالها شي مهم ؟هي ولا شي متل باقي الفنانات المتكبرات المتعجرفات!!!ما حدا ينسى اصلو يا جماعة!!!!!

  11. الله يرحم ايام القلعه .. والخروف الي ماتكليهوش الا في يالعيد والجلاليب الي تلبسيها من زنئه الستات ..صرتي تصرخي على فلان وتشوفي نفسك على علان …. دنيــــا !!

  12. على شنو هالتكبر ماادري اذا اشتهرتي فالجمهور والناس هي الي خلتج مشهوره ……. بس انت مشايفه وهسه شفتي لذلك هذا شئ عادي صار الك ولامثالك

  13. الديني دولاب يا جماعة يوم النا ويوم علينا .بس انا عجبني دلوع امو .فوفو نونو يا سلااااااااااام على الرجال .الظاهر انو هيدا من الجنس الثالث .الله يستر

  14. طيب هي سمنانه وعاوزه المصور بتاعها يصورها من زاويه معينه
    وبعدين مو لدرجة ان المصور يبكي !!
    عيب يعني مو مستاهله

  15. الله يرحم ايام ((آه ياليل))..لما كانت تشبه بلطجية من بلطجية سوق الخضار
    !!!!!!!..كانت بيئة وراح تضل بيئة

  16. من تواضع لله رفعه
    يوم ليك يوم عليك مش كل يوم معاك
    يوممممممممممممم انت جالك يوم
    نص copy

  17. ■سوزي في تشرين أول 27, 2010 |
    من تواضع لله رفعه
    يوم ليك يوم عليك مش كل يوم معاك
    يوممممممممممممم انت جالك يوم
    نص
    ………………………..
    مين كاتب الأغنيه هههههههههههههههه

  18. هههههه هاي هند كارولينا حنان
    هاي الكلمات من تاليفي والحاني انا هههههههه

  19. chou harejal elmosawir kol elmosawirin byenderbo w yenjerho la ytal3o ahla sowar lal fananin la yjib fiha felous ketir w 5asatan sowar elfediha ya3nih chi2 ma 8arib bes lachou elbeke fih mathal bi9ol (eli b8a chbah 3omro may9ol ah)roh emsah dmou3ek w roh 3and emak

  20. shereen ya shereen, I used to like her, but she dosen’t deserve it any more, who do you think you are, walk up girl and go back to normal, we are all humman being, respect others no matter who you are, we agaaby!

  21. I used to like her very much before, but when she became fortunate she has changed to 360 degree , she really makes me feel sorry for her ,poor miserable one

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *