قبل أيام إلتقطت هذه الصورة للنجمة الإمارتية أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol ، والنجمة العراقية شذى حسون خلال مشاركتهما في إحياء عرس أحد أفراد عائلة آل ثاني في قطر.

وقتها آثارت الصورة تعليقات حول الصداقة القوية بين النجمتين التي تبدو واضحة وجلية في الضحكات المتبادلة بينهما، ولكن بعد أن تأهل منتخبا ” العراق ” و ” الإمارات ” إلى المباراة النهائية يوم الجمعة ahlam chazaفي بطولة كأس الخليج التي تستضيفها البحرين حاليا، صار التعليق المثير للإنتباه من جانب جمهورهما: هل تستمر الصداقة بعد المباراة؟

السؤال استند إلى الاهتمام الذي ابدته النجمتين بالبطولة، حيث أبدت أحلام توتراً أثناء سير المباراة التي جمعت بين فريق الإمارات والكويت، وذلك قبل أن تعبر عن فرحتها بتأهل منتخب بلادها إلى النهائي، قائلة : ” ألف ألف ألف شكر ملكنا حمد، والشكر لولي عهده والشكر لناصر بن حمد”، مشيرة إلى “تجهيزها عملاً غنائياً للمنتخب “.

أما شذى حسون فقد بقيت على أعصابها خلال مباراة العراق والبحرين التي أمتدت لركلات الجزاء، وفاز بها منتخب العراق وقادته للمباراة النهائية، حيث قالت ” أي أعصابي، مبروك فعلناها، مبروك للعراق العظيم، يا الله يا أسود الرافدين، وهارد لك لمنتخب البحريني الشقيق، والله لعبكم كان رائعاً “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. معقوله يصل الكلام الى هذا الحد ,كانت مباراة رائعة قدم الفريفان مستوى جيد ,مبروك للفريقين ,استمتعنا بالمباراة ,لابد احد الفريفين يفوز مع العلم كرة القدم لعبة اخطاء, اتمنى من الاعلام يكون اكثر رزانة من العامة…!!!!!!!!!!!

  2. اولا شذى ترعرعت بالمغرب مهما هي عراقية الاصل وصداقة صداقة بعيدة عن من فاز وانتم عاملين من الحبة قبة ……

  3. شذى حسون ابوها عراقي وهي ولدت بالمغرب من ام مغربية ولا تتقن اللغة العراقية وتصرفاتها بعيدة عن العادات العراقية ولا اعتقد يهمها العراق ان فاز او خسر

  4. شذى ما تستغني عن الإمارات و شيوخ الإمارات و أموالهم مين عامل لها اعتبار غيرهم

  5. نحستي أمهم بوجهك النحس يا شوز !
    من وقت اللي سمعت أنه هالسمجة شذا عملت أغنية تشجيع للمنتخب تيقنت وتأكدت أنهم رح يخسروا من ورا بوزها النحس لهالبومة
    يلا مبروك للإمارات الشقيق وهاردلك للعراق والمرة الجاية اقبروا شوز قبل ما تشجع المنتخب حتى ما تخسروا

  6. اوف يعني مين هيه شذى ومين هيه احلام ان تزاعلوا وان تصالحوا وان استمرت صداقتهم ام لا ..
    خلص ربح الفريق الاماراتي مبروك.. ووصول الفريق العراقي للنهائي رائع جدا ..الله يحمي اسودنا يارب .

  7. ما على الملعب يبقى على الملعب ومبروك للرابح الإثنين ما بيناسبهم يتحيزوا لفريق ضد الأخر فالفنان من مصلحته إقفال فمه عن إبداء اراء عنصريه وإلا قضى على فنه, سلامات للغاليه ناديه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *