ذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان خافت ان تتعرض للاغتصاب خلال عملية السطو المسلح التي تعرضت لها امس الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن كيم كاردشيان كانت نائمة في سريرها عند الساعة 2:25 صباح الاثنين عندما استيقظت على الضجيج الذي احدثه المسلحين أثناء صعودهم الدرج باتجاه غرفة نومها.

وقد استطاع المسلحون ان يسحبوا الهاتف من يد كيم قبل ان تقوم باي اتصال لطلب المساعدة ثم قاموا بربط يديها وقدميها بينما كانت تصرخ قائلة ان لديها طفلان.

وقالت كيم، 35 عاما، للشرطة أنها كانت خائفة في هذه اللحظة من يقوموا باغتصابها وأنها لم تكن تفهم اللغة الفرنسية التي كانوا يتحدثونها غير انها فهمت أنهم كانوا يبحثون عن الخاتم والذي يبلغ سعره 4.5 مليون دولار والذي شوهد في يدها على سناب شات في ليلة سابقة.

kim-ring-2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عادي بكم صورة وانتي عارية رح تعوضي ضعف المبلغ المفقود وبعدين اكيد عامله تامين على الجواهر يعني الشغله عادية .لا والحلو خايفة من الاغتصاب مانتي ممثله افلام اباحية الاغتصاب عندك عادي

  2. لا لم يقوموا باغتصابها فقط سرقوا مجوهراتها ! لم يرغبوا فيها ، متوفر عندهم صنف النساء وبكثرة اجمل و اصغر منها بكثير فهي كلها على بعضها تركيب وتنفيخ ليس بها ما هو طبيعي ولا مغري

  3. تستاهل
    لا أعرف لماذا مشهورة هذه السا ق ط ة ؟!
    تحياتي أخت نداوي كيف حالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *