حلت انجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على حلقة الامس من برنامج “لهون وبس” الذي تغير اسمه بشكل استثنائي في هذه الحلقة إلى “لهيفا وبس”.

وخلال الحلقة سألها مقدم البرنامج هشام حداد ان كانت ان ترتبط برجل لديه وزن زائد، فأجابت هيفاء أنها لا تمانع ان يكون لدى الرجل كرش.

وتابعت هيفاء ان جسم الرجل يهمها ولكن ليس معيارا اساسيا قائلة: “الحب لا يعرف المقاسات الجمالية ويمكن يكون بعيني حلو وهو هيك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا السؤال اطرحوه على الشابات الحالمات الرومانسيات و ليس على الفنانات، الفنانة ما تفرق معها يكون أصلع و عنده كرش و ان شاء الله تكون معه بلهارسيا حتى، المهم أن الرصيد البنكي مليان و حلو و ممتليء و “مضخم” و دفتر الشيكات “شيك” آوي هههه طيب شوفوا نانسي عجرم طول عمرها تصور كليبات مع أحلى الشباب و في الأخير خيبت ظني و تزوجت أصلعا”ثريا” أما فاتنة السينما العالمية الايقونة صوفيا لورين التي سحرت كل العالم بجمالها آخرتها تزوجت منتج إيطالي “غني” و قصير أقصر منها و أقرع!!! و لما ينكشفوا يطلعوا لنا الديسك المعتاد ”الحلاوة حلاوة الروح و الجمال جمال الأخلاق و القلب و البنكرياس و المرارة” فقعتوا مرارتنا يا كذابات…اخرجوا ليها نيشان و اعترفوا أن: الجمال جمال الرصيد البنكي و السلام! على كل حال توصل الخبراء مؤخرا إلى أنه لا جمال إلا جمال خاشقجي هههههههههههههه

    أنشرررر يا السداري بوكريشة خخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *