فوجئ الجميع باستبدال الفنانة أحلام، بالنجمة نوال الكويتية فى عضوية لجنة تحكيم برنامج The Voice، حيث لم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة.

وفى الأعوام الأخيرة أثبتت أحلام في برنامج “أراب أيدول”، أنها كانت الفنانة الوحيدة القادرة على خلق “شو” وجو من الإثارة نتيجة لمشاغباتها المستمرة وآرائها الحادة ، حيث كانت تشاكس كثيرا، وتدخل فى العديد من المعارك، والعداوات منذ بدء البرنامج، مثلما حدث بينها وبين النجم اللبنانى راغب علامة قبل أن يترك البرنامج .

فهل يكون انسحاب أحلام من “ذا فويس” اعلانا لأن يسود البرنامج هدوء، وأن تغيب المشاكسات التى كانت مادة للسوشيال ميديا وكثيرا ما تسببت في زيادة الجدل حول البرنامج؟ أم ستملأ نوال الكويتية هذا الفراغ خاصة بعد مغادرة شيرين أيضا للبرنامج .

وبانسحاب أحلام، يبدو برنامج “ذا فويس” في مأزق، إذ إنه سيفقد عنصر الحيوية الذي كانت تضفيه أحلام بعد مغادرة شيرين، كما سيفقد عنصر الجذب بثنائية إليسا وأحلام، وسيكون الجمهور أمام شخصيتين خجولتين تتمثلان فى محمد حماقي والفنانة نوال الكويتيّة، الرزينة والهادئة جدا ، فهل تقرر أن تغير جلدها وتظهر بصورة أكثر حيوية في الحلقات المباشرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نوال تنفع تغني لكن كلام ما عندها كريزما تجذب الواحد وهي تتكلم . مليقه الا رُبع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *