ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بأخبار تتحدث عن محاولة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال تناولها جرعة زائدة من الأدوية، ما دفع زوجها إلى الخروج عن صمته.

حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

ونفى الفنان المصري حسام حبيب الشائعات التي تم تداولها والتي تزعم أن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس، قائلًا: والله عيب جدًا الكلام ده”، وفق ما نقلته “القاهرة 24”.

نقابة الموسيقين تنفي الخبر

من جانبها، سارعت نقابة المهن الموسيقية في مصر إلى إصدار نفي حاسم لكل هذه الأنباء، داعية إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وإيقاف التعرض للمغنية المصرية التي مرّت بتجربة صعبة مؤخرا.

هي بصحة جيدة

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، إن كل ما يتداول عن شيرين عبدالوهاب “كذب”، مضيفا: “هي حاليًا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها بصحة جيدة”.

كما أضاف ساخراً خلال تصريحات صحافية: “في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر”.

وتابع: “مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصيا، أكد لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا”.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء انتحارها 

ونشرت إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على تطبيق إنستجرام ظهرت من خلاله الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، رفقة بناتها في الساحل الشمالي بعد تردد شائعة انتحارها.

وشاركت إحدى المؤثرات مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله شيرين عبد الوهاب وهي تستمتع بالإجازة الصيفية بـ الساحل الشمالي مع عائلتها. 

وعلقت البلوجر على مقطع الفيديو قائلة: الاثنين زي الفل من الساحل الشمالي النهاردة الجمعة إجازة مع عيلتهم وصحتهم تمام ومبسوطين جدًا وسايبه الفيديو بالصوت علشان كل حاجة تكون على الطبيعية.

أعمال شيرين عبد الوهاب

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب أحييت مؤخرًا حفلًا جماهيريًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، إذ قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وسط تفاعل كتير من الجمهور.

كما أعربت شيرين عن سعادتها بنجاح حفلها في جدة، وقالت في تصريح سابق: أنا مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور وهروح أصلي لربنا وهسجد ألف سجدة على حب الجمهور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *