رد الفنان ملحم زين حول الصداقة التي تجمعه مع وائل كفوري والتي يبدو انها تزعج بعض الفنانين بالقول: “ان وائل مُحب ومن الواجب على كل الفنانين ان يحبوا بعضهم. وتابع ضارباً المثل بفناني الخليج الذين يتعاملون مع بعضهم بمحبة. وتأسف ملحم بحسب موقع “دنيا الوطن” بان هذه المحبة مفقودة في لبنان.

ورداً على سؤال هل خسر النجم عاصي الحلاني ليربح النجم وائل كفوري خاصة بتصريحه التلفزيوني عندما اشار ان وائل هو نجم المهرجانات الاول؟
قال ملحم: “وحياة ولادي لأ”. واضاف انه يعتبر عاصي أخاً له وليس هناك اي شيء مقصود بكلامه حينها وهو ليس من هذه النوعية. وتابع انه عندما ذكر حينها ان وائل كفوري هو نجم المهرجانات هذا لا يعني ان عاصي ليس نجماً او نجم المهرجانات أيضاً.

وحول ردّ ماريتا الحلاني عليه عندما قالت ان عاصي الحلاني هو نجم المهرجانات، قال ملحم انه كان على ماريتا ان لا تدخل في هذا النقاش نهائياً وتابع ان ماريتا لا يمكنها الردّ عليه. وعن لفت نظره أن ربما ماريتا “دمها فار لان هذا والدها في النهاية ومن الطبيعي ان تدافع عنه”، قال ملحم:”فليرد والدها آنذاك وكان افضل لها الا ترد وتدخل في مهاترات هو يرفضها ولا يريدها”.

واكد ملحم زين ان هناك عِشرة طويلة عمرها سنوات تربطه بعاصي الحلاني وهو أخ عزيز ومحبته لوائل لا تتناقض مع محبته وعلاقته بعاصي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *