رغم أن خبر انفصال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو الحدث الأبرز خلال موسم نهاية العام الماضي لكن علاقة هيفاء بأحمد لم تنقطع منذ انفصالهما، وخرجا في بعض وسائل الإعلام كل على حدة، وعبرا عن احترامهما لبعضهما البعض وعن خصوصية الحياة الزوجية التي جمعتهما.

لكن تناقلت وسائل الإعلام معلومات تفيد، بحسب ما ذكر موقع «دنيا الوطن»، بأن صديقا مشتركا بين هيفاء وأحمد، وهو مصري الجنسية، يحاول منذ أسبوعين إعادة المياه إلى مجاريها بينهما، فزار بيروت أخيرا والتقى هيفاء محاولا إقناعها بزيارة مصر ولقاء أحمد.

وعلى الرغم من عدم وضوح أي معلم حتى الآن، إلا أن المعلومات ترجح ان الصلح ليس بعيدا، خصوصا أن نقاط الخلاف بينهما ليست كثيرة ولا صعبة التذليل. فهل ستعود هيفاء إلى طليقها؟

من جانب آخر تسافر هيفاء هذا الأسبوع الى إمارة أبوظبي لتصوير كليب جديد لأغنية «ازاي انساك» من ألبومها الأخير «ملكة جمال الكون».haifaahmad1_603272833

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فهل ستعود هيفاء الى طليقها ؟؟؟!!! ….. بالنسبة الى يا نونو العلم عند الله هو لي يعرف الغيب …. انا ماني مجنونة حتى اشغل نفسي بهيفاء الهيفة و أحط فرضية الرجوع لزوجها المصون او لا… شنو رايك انت نونو تفتكري يرجعوا لبعض ؟؟!!!!!!!!!!!

  2. احمد ابو هشيمة كنت نزوة في حياتو وخلاص هو داخل بكل تقلو في السياسة ووحدة مثلك ما بقت تناسبو في هده الفترة
    انت تنعمتي بفلوسو وهو اتمتع بيكي خلاص كل واحد يشوف حالو ومحتالو

  3. سؤال يستحق التفكير
    معلش نورت لازم اعمل لجنة و نسوي مؤتمر
    و نشوف ايش ب يحصل لانه موضوع خطير جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *