كتب الفنان المغربي البشير عبدو والد الفنان سعد المجرد كلمات محزنة للغاية، كرد على معايدات محبيه له في عيد ميلاده فايسبوك.
والد سعد المجرد شكر كل من عايده بمناسبة عيد ميلاده، إلا إنه لن يشعر بالفرح إلا عند خروج نجله من أزمته الصعبة التي يمر بها، مشيراً إلى أن عيد ميلاده الحقيقي هو يوم خروج سعد المجرد من قضيته سالماً.
وفي سياق آخر، صرح البشير عبدو والد سعد المجرد أن نجله سوف يقف اليوم أمام المحكمة الفرنسية في مواجهة بينه وبين المدعية عليه الفتاة الفرنسية لورا بريول، بحسب تصريحه لموقع العرب اليوم.
وتابع البشير عبدو حديثه بأنه في حال عدم حضور الفتاة الفرنسية للمحكمة، فأنه سوف يتم إطلاق سراح ابنه بشكل مشروط، مؤكداً إنه يرغب حالياً في خروج سعد المجرد من محبسه وإنهما سوف يتابعان القضية إلى آخر المطاف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مغتصب وزااني وعايزين يخرجوه وَيَا ريتها واحدة ههههههههههه دول 3 وما خفي كان اعظم وانت يا بشورة مش تربي ابنك قاتك القرررف انت وهو تقول لا ده مش اغتصبها ده زناا بها بس هههههههههه
    انشاءالله فراش مش تغلط غلط اميركا مممنوع تخرجو هذا المغتصب المنتنن علي كفالة لانه هيهرب للمغرب ارموه في زنزانة فيها شواااذ خليه يعرف معني الاغتصاب opppps اقصد الزناا هههههه نسيت اصل الزنااا عند العرب عادي ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *