يبدو أنّ بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية بالغت كثيراً في تناول خبر إعلان المنتج أيمن الذهبي بأنّه سيكشف أسرار أصالة نصري عبر مسلسل يتناول سيرتها.

هكذا، راح بعضهم يقول إنّ أصالة تحاول الاتصال بالذهبي كي تترجاه عدم كشف أسرارها. فيما ذهب آخرون إلى القول بأنّها تعيش هذه الأيام كابوساً حقيقياً هو “كابوس الذهبي”.

ووسط كل هذه الأخبار فالمطربة السورية تعيش حياة هادئة مع زوجها طارق العريان وابنه وابنتها شام وابنها خالد.

ونفى المصدر نفسه كل الأخبار التي تحكي عن انزعاج أصالة من تصريحات أيمن الذهبي والتلويح بكشف أسرارها من خلال مسلسل مؤلف من ثلاثين حلقة.

من جهة ثانية، كان الذهبي قد صرح سابقاً بأنّه سيتجه إلى الإنتاج الدرامي التلفزيوني في سوريا. ويبدو أنّه يحضّر فعلاً لمسلسل جديد لكنه لم يفصح عن كل التفاصيل التي نشرتها وسائل الإعلام.

وقد أفادت هذه الأخيرة بأنّه سيكشف كل الأسرار والتفاصيل التي تتعلّق بمشوار أصالة الفني منذ مجيئها إلى القاهرة وتعريفها بالملحّن حلمي بكر حتى انتهاء علاقتهما بعدما أصبحت نجمة.

لكنّ الملفت أنّ الذهبي لم يعطِ جواباً صريحاً حول هذا العمل المنتظر الذي يعدّ التجربة الأولى له في إنتاج المسلسلات.

وعلى رغم عدم إصدار أي جديد، إلا أنّ أخبار أصالة وصورها تحتل مساحةً كبيرة في معظم الوسائل الصحافية في العالم العربي،وكان آخرها مشكلتها مع الملحن المصري حلمي بكر ونقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي.

ولم تدلِ أصالة حتى اللحظة بأي تعليق حول الموضوع،فيما ينتظر الجمهور أجوبة منها تتعلّق بكل الإشكاليات التي تتناولها الصحافة مؤخراً وأوّلها سؤال: هل سيقوم أيمن الذهبي فعلاً بالكشف عن أسرارها عبر مسلسل تلفزيوني؟

وهل ستُمنع من الغناء في مصر؟ وينتظر الجميع ما ستقوله خلال إطلالتها يوم الاثنين المقبل في برنامج “أبشر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هذا الرجل كان يعيش على ما تتفضل به عليه ، ولانه كان زوجها فقد عينته عندها بوظيفة مدير اعمالها بالرغم من انها غير محتاجة له فهي جيدة جدا في العلاقات العامة لانها ذكية وتعلمت من المرحوم والدها هذا !!! بعد تركها له نضب البئر الذي كان يغرف منه بغير حساب فجن جنونه ، وحتى الآن لا يستطيع استيعاب هذا الامر خاصة ان من تزوجته مليونيرا وليس محتاجا لنقودها بل يعطيها لانه رجل بحق ، وعند مقارنتها بالحالي والسابق ، يخسر دائما السابق !!! هو يريد عمل اي شيء ليعود ويحصل على ما كان يحصل عليه في السابق وحتى لو لطخ سمعتها وسمعة ابناءه منها ….!!!!

  2. رجال العرب مرضى نفسيين حين يريدون ترك المراه يرمون عليها يمين الطلا ق و يكرشوها برا البيت ويخلصون منها للابد .. وحين تريد المراه تركهم تعرعر في المحاكم مليون الف سنه .. وياليتها تخلص .. يكونون قد استنزفو صحتها و اهدرو حياتها ووقتها ف يالمحاكم .. و بعد ذلك اما يكبو بوجهها اسيد او ينشرو افلامهم معها في اوضاع حميمة او يقومون بعمل اغاني لمهاجمتها او افلام لفضحها والتنكيل فيها….. يعني لا يمكن ان تخلص المراه من اي رجل في حياتها الا حين تقرف من حياتها … انشر حبي!

  3. رجال اخر زمن عايز يتشهر ويكسب اموال من خلال فضح اسرار بيته وطليقته
    رجال مقرفين اخر مايقال عنهم كلمة رجل لا تصلح لهم ابداااااااااااااااااااااا

  4. بنت لندن انت اكبر حشرة في نورت بدك بخاخ ايكون مفعله قوي حتى انبخو عليكى او نرتاح من تعليقك والله يا بنت لندن انا بحب تعليقك باس لما تجيبي سيرة العرب بتسيري حشرة

  5. طيب ممكن اختار نكهه البخاخ الي حتبخية علي …؟؟ وبعدين عايزه اعرف ايه هي اكبر حشره عشان اعرف تصنيف نفسي ..انشر حبيبي خلينا نشوف اخره أدب المعلقين ..انشر

  6. إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سري لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعرواللانسان اللي يحاول تشويه صورة شخص كان له شان بحياته سابقا بمجرد الانفصال عنه اقل ما يقال عنه حقير ونكرة

  7. يا استاذ ايمن – ميصحش الحاجات دى لأنها مهما كان فهى ام اولادك – عيب عليك لو بتفكر تأذيها مهما كانت الخلافات – وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *