أورد موقع Melty أن النجمة أنجلينا جولي تغار من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل كلوني.
وذكر مصدر لمجلة Life & Style أن”أنجلينا لا تطيق حقيقة أن أمل امرأة ناجحة ومثقفة وتحظى بالتقدير في الوسط السياسي، في حين أنها لا تزال مجرد ممثلة”.
ووصل الأمر إلى الضرر في علاقة الصداقة بين براد بيت وجورج كلوني، وباتت صداقتهما باردة حتى انقطع الصديقان ولم يعد يكلم أحدهم للآخر.
ولم تتردد أنجلينا في انتقاد أمل أمام أصدقائهم المشتركين، وأضاف المصدر قائلاً، “كان جورج غاضباً جداً، لأن براد لم يتجرأ على الطلب من أنجلينا أن تتلطف وتتقبل أمل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أنجلينا جولي غيورة و تتصف بصفة نادرة و هي أنها تحب دائما الرجل المرتبط و تعمل على التخطيط للإيقاع به و أخذه من زوجته أو حبيبته، و سبق لها أن حاولت الايقاع بجوني ديب عندما كان متزوجا من المغنية الفرنسية فانسيا بارادي و لكن خططها فشلت لأن جوني ديب لم يكن يستلطفها و غير معجب بها و حاولت مرة أخرى هذه المرة مع براد بيت الذي وقع في شباكها تاركا جنيفر انيستون ليتزوجها، هي تحب الشيء المشترك و كما نقول بالمغربية ((جنها و جنونها على الحاجة المشروكة)).!!

  2. و رغم ما قلته عنها إلا أنني لن أنكر إشادتي بها و سأشكرها على قبولها أن تكون سفيرة الثقافة الأمازيغية لسنة 2016 و هذه صورة أنجلينا جولي بالزي الأمازيغي المغربي. ميرسي أنجي.

  3. انجلينا جولي تحسها حقيقيه ومواقفها الانسانيه قويه جداً اما امل كلوني اراها خيال ظل لزوجِها ولولاه لما عرفها الناس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *