تبدو تصرفات الفنان اللبناني باسم فغالي الأخيرة منذ وفاة والدته، غير متزنة على الإطلاق. هذا الفنان الذي أبدع طيلة سنوات، يحاول إثارة البلبلة من خلال الصور “الجريئة” التي ينشرها. ووصل به الحدّ إلى نشر صورة جثة والدته في النعش، ضارباً عرض الحائط قدسية الموت وحرمته. وأثارت الصور التي نشرها عبر “انستغرام” سلسلة من التعليقات بين مؤيد ومعارض، فيما الجزء الأكبر من رواد مواقع التواصل انتقدوا تصرفه في شكل حمل الإهانة والتجريح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يعني والله ان هذا النكره انما صنعته الصحافه والصحفيين للي قدموه علة انه فنان وهو غير معروف فنان لو فنانه….واكيد هكذا انسان بلا غيره ولا شرف لا يقف امامه اي حاجز ان يفعل اي شي…فلا يهم ان ينشر صورة جثة والدته او جثة والده…الله لا يوفقه

  2. شنو تترجى من انسان نكرة لاهو ذكر ولا انثى حتى هو يمكن ناسي نفسة شنو كان اصله

  3. أنا ماتفرجت ع الفيديو
    بس من الصور ….. ليش هاي أمه ؟؟؟؟
    اذا ما خاب ظني هذا مقلب من مقابله ……. الله و اعلم

  4. يا جماعه بعيد عن شخصية باسم فغالي الغريبه و هويته الجنسيه و سلوكياته الغامضه فأن نشره لصور والدته المتوفاه يعتبر عند المسيحيين الكاثوليك عادي جدا !! لانهم يكشفون وجه الميت في النعش بعد ان تتم التجهيزات اللازمه له او لها من مكياج و يلبسونه الثياب المفضله لديه و يبقى على مدى بضعة أيام في الكنيسه حتى يتسنى لكل اهله و أصدقائه القاء النظره الاخيره عليه و توديعه !! نعم هذه طقوس الجنازه عندهم . يعني ما قام به باسم ليس بالمستغرب ! اما الفيديو فهو لزياره لقبر والدته و يحمل بيده زهور و يغني كلمات لتوديعها على طريقته الخاصه ..

  5. معقول !!!!،،،،،، هدا رجل ؟؟؟ والله ما باين عليه بالمرة !!!!! أعوذ بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *