بعد إعلان النتائج لبرنامج “أراب آيدول” وفوز أحد المشتركين، افادت معلومات أن الفنان راغب علامة كان منذ البداية يدعم المشتركة السورية فرح يوسف ومنافستها المغربية سلمى رشيد، وعلم أن الفنان التقى فرح خارج أوقات العمل والتدريبات وبموافقة من أم بي سي نفسها ووعدها بأن يكون إلى جانبها في المشوار الفنّيragheb farah.

وتؤكد المعلومات أن راغب علامة يجد في فرح صوتاً جبّاراً جداً وبإمكانها العبور إلى مرحلة الاحتراف والعمل وحصد نتائج مذهلة جداً، ولو خرجت فرح في الحلقات ألاولى ولم يتسنّ لها التوقيع كما زملاؤها مع شركة بلاتينوم ريكوردز كان راغب علامة سيوّقع معها عقداً إنتاجياً تضمنه شركته الفنيّة الخاصة التي يديرها شقيقه خضر علامة.

فماذا بعد توقيع عدد من مشتركي “أراب آيدول” والفائز على عقود إنتاجيّة لمدة عشر سنوات مع بلاتينوم ريكوردز؟

وهل تكمل فرح الطريق مع أم بي سي بعد كل المعلومات التي أكّدت أن مزاجيتها تسببت لها بالكثير من المشاكل بينها وبين المحطة السعوديّة والقائمين على البرنامج تحديداً، ولو كان ذلك فكيف سيكون حجم التعاون بينها وبين “السوبر ستار” في المستقبل.

يذكر أن الفنان راغب علامة كان من أوائل الفنانين الذين ساعدوا النجمتين إليسا وهيفا وهبي في بداية مشوارهما الفنّي الغنائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فرح تستاهل كل خير وانت يا راغب علامة الله يجزيك كل خير لأنك فنان في المستوى وعرفت قيمة وصوت فرح …. فرح كانت تغني مسكينة وفي عيونها حزن والغولة الحقودة المحسدة احلام كانت تنتقدها بقسوة مع ان فرح صوتها احسن من صوت الغول وكانت تقول لها لا تتغري والغولة هي المغرورة كانت كل اسبوع تلبس المجوهرات غالية الثمن والفساتين باهضة الثمن ولكن وجهها لا يصلح لشئ اتمنى لفرح كل الخير وترجع الفرحة لعيونها الجميلة وترجع سوريا احسن من الاول ….

  2. انا قلت تغني في كابريهات الردرجه اثالثه فكلامي لازم يمشي …… ناقصنا ام الشحوم واللحوم تعمل علينا فنانه .. اعرفي البسي اول و استري شحمانك المترهدله و تنظفي بعيدن قولي اريد اكون مطربه ..

  3. يا بنت لندن تركي العالم بحالهم، بدك تصلي روحي صلي وعملي الي بدك، هيدا اذا عندك وقت للصلاة، لانك ٢٤ ساعة على النت ، تركي العالم بحالون، بكل الأديان بقولوا الله الي بحاسب ( صح؟ ). وأنا اكيد ما رح رد على تعليقاتك المتخلفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *