ردت الفنانة هند البلوشي على طليقها مشاري العوضي، الذي كان قد أعلن طلاقه منها قبيل طرحها كليب “مستفزة”، حيث أشار إلى أنّ العادات والتقليد، هي التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار، لأنّ الكليب جريء جدًّا ولا يتناسب مع عادات وتقاليد عائلته

وقالت هند البلوشي، خلال مقابلة معها في برنام “ع حد السيف” الذي يُعرض على قناة “atv”، “أنا أحترم رأيه، ولكن هناك مسألة لا يعرفها الناس، هي أنّ طليقي كلّمني قبل ما أطرح الكليب بساعتين، وقال لي إنه سوف يعلن طلاقنا، فأجبته “لا يوجد مشكلة هذا حقّك”.

وتابعت هند البلوشي: “من جهتي لم أُعلن عن الطلاق، لأنني لم أرغب بحدوث بلبلة على السوشيال ميديا. لست أول فنانة ولا آخر فنانة تطلّق. هذه خصوصيات وعندما امتنعت لمدة ثلاث سنوات عن إعلان خبر الطلاق، فإنني فعلت ذلك من أجل نفسيتي وأولادي، وحفاظًا على مشاعرهم، ولكي أربيهم تربية صحيحة، وهم حتى الآن لا يعرفون ما هو وضعي مع والدهم. نحن انفصلنا بتفاهم”.

وردًّا على قوله إنها حرة، علقت “صحيح أنا حرة، ولكن بالنسبة إلى موضوع العادات والتقاليد، فأين كانت العادات والتقاليد عندما تشاركنا في كليب “إحساس” قبل أن نرتبط رسميًّا، والذي هو من وجهة نظري أكثر جرأة من كليب “مستفزة”. لماذا لم تتحدث وقتها عن العادات والتقاليد، وأين كانت العادات والتقاليد عندما خطبتني بعدما شاركتني كليب “إحساس” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يقال ان خلافا وقع بين رجلا وزوجته فسال الناس الزوج فقال لا اتكلم عن زوجتي ، فلما طلقها اعادوا عليه السؤال فقال لااتكلم عن امرأة لاتحل لي.
    لذلك الازواج الذين بينهم اطفال او كان بينهم علاقة ثم انتهت اليس من الادب المروءة ترط الكلام عما مضى.

  2. لا ادققي يا بنت البلوشي بعض الناس الشرف عندهم يروح ويرجع عادي ما يضرهم

  3. inta ya baghl ya rustum ljahil…min win 3irift ino almagharba yimarso sih,ya hmar alsihr mawjoud fi kul bi9a3 al3alam ya nakira,iza sahih lmaghribiyat yisharu tab lih nisbit tala9 kbira 3andina?..iza kan nisba 9alila min niswan omiyat yit3ataw cha3wada,mich ma3nah ino amtal lhutalat zayik yitkalimo 3ala asyadhom lmagharba,24 sa3a jalis fi nawaret,la chorl la machrala…ya3ni 3atel,3ayich 3ala 2afa asyadik fi oropa…tfuu 3alik ya kalb

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *