حصلت الفنانة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «أسماء» خلال «مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية» الذي أقيم في سينما «كايرو» في القاهرة وأطلت الممثلة التونسية، بحسب موقع «انا زهرة»، بملابس بسيطة وتخلت عن المكياج. وارتدت فستانا قصيرا أسود، وجلست إلى جوار المنتج محمد حفظي وبشرى منتجة «أسماء» ثم صعدت لتسلم الجائزة وسط حفاوة وتصفيق حار.

وحصل «أسماء» على 3 جوائز أخرى هي: أفضل تصوير لأحمد جبر، وأفضل سيناريو لعمرو سلامة، وجائزة العمل الأول في الإخراج لعمرو سلامة. كما حصل «رسائل البحر» على 9 جوائز منها أفضل إخراج تسلمها داود عبدالسيد، وأفضل موسيقى لراجح داوود، وأفضل مونتاج لمنى ربيع، وأحسن تصوير لأحمد المرسي، وأفضل ممثل دور ثان لمحمد لطفي، وأفضل ممثلة دور ثان لسامية أسعد. أما أفضل سيناريو فقد حصل عليها المخرج والسيناريست محمد أمين.

وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل دور أول في فيلم «678» الذي نال أيضا جائزة أفضل عمل أول في الإخراج لمحمد دياب. كما حصل «إكس لارج» على 4 جوائز وأخرى خاصة في التمثيل للفنان إبراهيم نصر، وجائزة أحسن ممثل دور أول لأحمد حلمي الذي غاب عن المهرجان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. كانت بتعئد فى عايزة اتجوز
    خصوصا حلقة احمد رزق واحمد السقا ههههههههههههههههههههه

  2. ماعرف شلون صاغين هل موضوع وهيه بلقاء بعد العرض الاول للفلم تقول مكياج هل دور اتعبني لانو كل يوم هيه اربع ساعات مابين وضع مي كاب وازاله المي كاب ماعرف نورت مفكره الميكب احمر شفايف ورتوش الوجه المكياج مو شرط يكون مكياج مثير المكياج فن وفن صعب وغير من ملامح الوجه يكبر الشخص او يصغرهو سننا نقول مكياجها بسيط اوكي بس بلا مكياج هههه يستحيل يا نونو

  3. هاي كيف يا موعود بلافراح ان شاء الله بخير
    انت شفت احمد رزق وعينو الي دندب فيها رصاصة وبلاخير عشان تظارتو قاللهم اعود بالله مش شر حاسد ادا حسد ههههههههههههههههه

  4. كيفك كاتيا,,
    وابوه وامه ماتوا لما قالهم بخ ههههههه
    وكمان شوفتى السقا اللى اخد بصمات العروس وكمان حلقه المهندس المجنون اللى اسمه نضال مادرى شو ههههههههههههه…….عنجد مسلسل رهيييييييييييب

  5. احب هند صبري وبالاخص اسنانه الاماميه تشبه اسنان حد بحبه جدا

  6. ya jamaaaaa3a e9ra2o l ma9al awalan…. alma9al ya9oul annaha akhadat ja2izat afdal momattila wa atna2a tasallomiha l ja2iza kannt itlalatoha bassita bi fostan aswad w takhallat 3an el makeup …. walam yada3o souratan laha hona fel ma9al ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *