استضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الممثلة التونسية هند صبري في حلقة جديدة من برنامج “المتاهة” الذي يعرض على قناة mbc.

في بداية الحلقة أكدت هند أنها تعتبر الفن رسالة ولكن ليس من نوع “الرسالة” التي يتحدث عنها الناس، بل هو رسالة تؤكد للناس أنه من حق الجميع أن يكونوا مختلفين كما هو من حق الجميع أن يتعرفوا على بعضهم البعض عبر عالم الفن.

وأوضحت هند أنها لم تولد ممثلة، ولم تكن تعلم أنها ستصبح ممثلة عندما تكبر، مشيرة إلى أن أكثر الأمور التي كانت تهتم بها هي دراستها قبل التمثيل.

وعن حياتها وهي طفلة، قالت هند إنها عاشت حياة طبيعية مع أهلها، إلى أن قررا الإنفصال، موضحة أنه منذ إنفصالهما بدأت تشعر بالوحدة، وأن عالمها المثالي بدأ ينهار منذ تلك اللحظة.

وعن رغبتها بالحصول على شقيق أو شقيقة وهي صغيرة، أكدت هند أنها كانت تهدد والدتها بالإنتقال للعيش مع جدتها في حال أنجبت طفلاً آخر.

من ناحية أخرى قالت هند إن الفرق الوحيد بينها وبين والدتها هو أنها تحب أن تسلّط الضوء على نفسها بأنها ربّة منزل تقوم بواجباتها العائلية والمنزلية كمحاولة لإثبات الذات، بينما والدتها لم تطلب يوماً تسليط الضوء عليها كونها ربّة منزل أيضاً، أماّ بالنسبة لوالدها فأكدت هند أنه كان من النوع المتمرد والصارم عندما يتعلّق الأمر بآرائه وأفكاره.

كما وأوضحت هند أنها في البداية لم تتخذ طرفاً عندما إنفصال والديها، ولكن مع الوقت بدأت تلقي اللوم على والدها تضامناً مع والدتها، إلى أن بلغت مرحلة النضوج، حيث تمكنت من تفهم القرار الذي إتخذ من قبل الطرفين من دون أن تلقي اللوم على أي منهما.
وعن الجرأة، قالت هند هناك قوة حقيقية وقوة مصطنعة تمكنها من تحديد الجرأة، مشيرة إلى أنها خاضت “حروبا” عديدة لم يكن لها علاقة فيها.

وتحدثت هند عما قد تعتبره “أقوى مرض” الذي قد يمرّ في حياتها، وهو مرض الخوف من مواجهة الآخر والإختلاف بالرأي والتفكير والشخصية، موضحة أن هذا “المرض” هو سبب المشاكل التي تحدث بين الناس.

وعن علاقتها بزوجها، أكدت هند أنها تتغير مع الوقت، وقالت: “علاقتي به حاليا ليست كما كانت منذ 8 أعوام”، مشيرة إلى أن العلاقات بشكل عام لا تأتي مغلفة وجاهزة.

وعن قدرتها على تقييم نفسها كأم لطفلتين (عليا وليلى)، أكدت هند أنها لا تستطيع أن تقيّم نفسها ولكنها تحب إبنتيها في جميع الأحوال، وقالت :”أنا أم تحت أولادها”.

هند تحدثت عن تخليها عن جنسيتها الأم (التونسية) وحصولها على الجنسية المصرية بعد زواجها من رجل مصري، وقالت إن الأمر أثار جدلا كبيرا بين جمهورها في بداية الأمر حيث إعتبرها البعض أنها تخلت عن جنسيتها التونسية لتحصل على الجنسية المصرية، وقالت إنها في النهاية لن تأخذ الجنسية المصرية وتدّعي أنها لم تفعل ذلك، وأنها من الناحية الأخرى لم ولن تنسى جنسيتها الأصلية (التونسية).

وأوضحت هند أن الإحساس بفقدان السيطرة يتملكها كثيراً، مؤكدة أن السبب وراء ذلك هو أنها إنطلقت في مسيرتها التمثيلية ومشوارها الفني في وقت مبكر ولم تكن جاهزة.

وقالت هند إنه على الرغم من أن حياتها ليست مثالية بالكامل، إلا أنها تحب الحياة ومن حولها، مشيرة إلى أنها “تعرقل” نفسها في بعض الأمور الحياتية، وذلك بسبب التعب والسهو اللذين يتملكانها في بعض الأحيان.

وإختتمت هند بالحديث عما وصفته بالـ”طفلة” التي قتلتها بداخلها، حيث قالت إنها فقدت البراءة وروح الطفلة التي كانت بداخلها، وإستبدلتهما بإمرأة عجوز ومعلّمة تبحث عن طفولتها من جديد .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *