قالت الممثلة التونسية هند صبري أن الجرأة بالنسبة لها لا تعني مشاهد جرئية في السينما لكنها تعني جرأة الموضوعات التي تناقش في الاعمال الفنية وموضوعات جديدة وجرئية، لم يتطرق لها أحد أو موضوعات وأعمال يراها البعض أنها مجازفة بالنسبة لها.

وأضافت هند في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «هو وهي والجريئة» hend21الذي يعرض على قناة «روتانا مصرية»، أن هذا عكس شخصيتها في الحياة، مشيرة الى أنها ليست جريئة في الحياة، ولا تستطيع المجازفة في حياتها الشخصية بعكس حياتها العملية. لكنها أشارت الى أنها أخذت قرارات جريئة في حياتها من بينها مقاضاة نقابة المحامين في تونس عندما رفضت النقابة تسجيلها في النقابة وربحت القضية.

وأوضحت هند أنها لم تندم على أي عمل قدمته في بداية مشوارها، مؤكدة أنها لم تقدم عملا تخجل منه، موضحة أنها ابتعدت عن الأدوار المثيرة لأن هناك نقادا وضعوها في شكل معين وهو ما لم يسعدها لأنها كانت ترغب في تقديم جميع الألوان، مؤكدة أن زوجها رجل الأعمال أحمد يحترم مهنة التمثيل جدا ويرى أنها مهنة نبيلة ويعلم من هي هند صبري على المستوى الشخصي ويعلم ما هي قناعتها، مؤكدة أن زوجها لا يتدخل في عملها أبدا.

ورفضت هند صبري كونها محامية الدفاع عن سوزان مبارك أو ليلى الطرابلسي، لأنهما أخطأتا خطأ كبيرا باعتبار البلدين ملكية خاصة وأنهما مالتكهما. وبسؤال الدغيدي عما إذا كان هروب بن علي أشجع أم تمسك مبارك لبقائه في مصر ومحاكته فيها أشجع، أكدت هند وجود مبارك ومحاكته في مصر أشجع.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *