ررت الفنانة التونسية هند صبري ظهورها بلا مساحيق تجميل في أحداث مسلسل “عايزة اتجوز”، الذي يعرض على MBC1، بأن شخصيتها في العمل لا تتطلب أن تبدو فائقة الجمال.
وقالت: أجسد دور فتاة عادية تشبه الغالبية العظمى من الفتيات في الوطن العربي، ولذلك لم يكن من المطلوب أن أظهر فائقة الجمال، أو أضع ماكياجا طوال الوقت، وإنما كان لا بد أن أظهر بشكل بسيط .
ودافعت هند عن مناقشة قضية العنوسة، ولكن في إطار كوميدي، وذلك من خلال مسلسل “عايزة اتجوز”، الذي يعرض على MBC1، مشيرة إلى أن القضية سبق معالجتها في أكثر من عمل فني مؤخرا، بعيدا عن الكوميديا، ولذلك فالمسلسل بالفعل خارج المنافسة.
وقالت هند: “واضح أن هناك اهتماما من الدراما والسينما بالقضية، لكن المهم دائما أسلوب التناول نفسه، وأن يكون مختلفا في كل عمل.. وإذا تحدثت عن مسلسلي تحديدا، فأكثر ما يميزه أنه يقدم القضية من خلال قصص حدثت بالفعل، رصدتها المؤلفة في قالب كوميدي يجذب المشاهدين”.
وأضافت “لذلك أعتبر مسلسلي خارج المنافسة حتى مع الأعمال التي تتناول القضية نفسها”.
وأوضحت أنها حرصت على أداء الشخصية بطريقة كوميدية، خاصة بعد سلسلة من الأدوار الدرامية التي قدمتها مؤخرا، معتبرة المسلسل تحديا خاصا بالنسبة لها؛ لإدراكها مدى صعوبة تقديم الكوميديا للجمهور المصري المتخصص في خفة الدم، لكن في النهاية الفنان يجب أن يغامر.
وتابعت الفنانة التونسية “يمكنني القول إن هذا العمل مليء بالمغامرات، كما أن الكوميديا فيه لا تعتمد فقط عليّ كممثلة، وإنما على المواقف بين الشخصيات المختلفة”.
وردا على سؤال حول ما إذا كانت قد طلبت تعديلات محددة على العمل، قالت هند صبري: جمعتني بالمخرج رامي إمام والكاتبة غادة عبد العال جلسات عمل عديدة للاتفاق على تفاصيل الشخصية، وخلال هذه الجلسات اتفقنا على بعض التعديلات التي تتناسب مع الدراما.
وضربت مثالا على تلك التعديلات بالقول: مثلا المؤلفة كانت تركز في كتابها على البطلة وأبويها فقط؛ لكن أنا والمخرج رامي إمام كنا حريصين على زيادة أفراد الأسرة، وضم شخصيات أخرى مثل الأخ والجدة.
وحول شعورها بالمسؤولية، خاصة وأنها البطولة المطلقة الأولى لها، قالت: بالتأكيد، حتى إن اهتمامي لم يكن بدوري أو العمل فقط، وإنما أيضا بتسويقه، الذي كنت أتابع خطواته لاهتمامي بأن يعرض المسلسل على أكثر من قناة مهمة واسعة الانتشار وهو ما تحقق بالفعل.
وأرجعت هند كثرة نجوم الشرف المشاركين في العمل إلى الصداقات القوية التي تجمعها بهم، وأوضحت: بالتأكيد هناك نجوم جاملوني بحكم صداقتنا الشخصية؛ مثل أحمد السقا وعمرو واكد، ووجودهم معي كان أمرا مهما جدا، وإضافة كبيرة للمسلسل.
وأضافت أن ظهورهم حتى لو كان لحلقة واحدة مؤثر، ويحتاج لممثل لديه جاذبية خاصة، وأعتقد أن الشخصيات التي قدمها ضيوف الشرف ستكون مميزة بالنسبة لهم، وجميعهم استمتعوا بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. هيدي الممثله مهضومه كتييييييير ,,,والمسلسل بعئئئئئئد كتير ضحكني ,,والصراحه هيه بتعرف تمثلو مميزه منا متل غيرا

  2. ولله انا صراحة ما حبيتووووو ابداااا يعني قصة بنت يلي بدها تتجوز مبالغ فيها صراحة انو مش لهيدي درجة
    يلا هو ع اولو هلأ يمكن نلاقي شي يعجبناااااا

  3. هند صبري من أصل تونسي…لكنها اتزوجت من رجل اعمال مصري وهي عايشة في مصر عشان شغلها و كمان بيتها…و أعتقد انها بقت عندها الجنسية المصرية و التونسية بعد ما اتجوزت مصري و الله أعلم يعني

  4. بتقول انه الدور ما يحتاج لانه الفتاة تكون فائقة الجمال ولهيك ما وضعت مكياج تقيل ! ان شاء الله لتكوني فاكرة بالضب تبع تمك انك جميلة اساسا ؟ يعني ممكن تكوني ممثلة جيدة ، انما جميلة او فائقة الجمال فهيدا بعيد عن شنبك .

  5. بصراحة المسلسل ده لذيذ اوي..هو بيبالغ اه و الكوميديا هي الموبالغة بطريقة لذيذة…زي رسم الكاريكاتير بيبالغ في عيوب الوس و كده عشان يكون مضحك….و هي من المسلسلات الحاجات القليلة اللي بتابعها في رمضان…

  6. بصراحه المسلسل لذيذ واعتقد انه لحد دلوقتى اعلى نسبة مشاهده عند المشاهد المصرى
    بس انا زعلت منها لما كان العريس فى الحلقه التالته زملكاوى وجايبينه شكله اهبل وقعدت هى واخوها يتريقوا ع الزمالك
    ربنا يسامحك يا هند
    بس هما عاملين احلى شغل الصراحه

  7. هههههههههه شوفتى يا مصرية عملوا ايه فى العريس الزملكاوى اللى كان واقع فى علبة جبس ههههههههههههههههه
    اهلىىى اهلىىىىىىىى
    المسلسل فعلا لذيذ وحلو كتير، بس هند مش لايقة قوى فى الكوميدى.
    وكمان انا ملاحظة انها حاطة ميك اب، فليه بس تكذب؟!

  8. ام ورده
    هند صبري تونسية و مو مصرية و لا اخدة الجنسية المصرية..و الصراحة انا ضد انو الواحد ياخد جنسية غير جنسيتو..

  9. في كل البلاد العربية ياللي بتتزوج من ابن البلد بتحصل على الجنسية تبعه حتى لو كانت فلبينية .

  10. لأ…لأن الاولاد بتاخد جنسية الاب…يعني أولادها حيحملوا الجنسية المصرية

  11. غادة ازيك يا بنتى؟
    اخبارك ايه؟ رمضان كريم.
    وللاسف يا غادة المصرية اللى تتزوج اجنبى، لايحصل على الجنسية… تفرقة عنصرية.

  12. الراجل المصري اللي بيتزوج اجنبية…مراته بتاخد الجنسية المصرية…لكن مش العكس…دي مش تفرقة دي نعمة…انا أحب أحمل الجنسية المصرية لحد اخر يوم في عمري…

  13. أقول مع مقيط وتلاه رشاه يعني بالعربي بالطقاق يعني ولا بيهمني أن كانت مصرية او كانت تونسية كله محصل بعضه أصلآ تمثيلها تافه والمسلسل أكثر من تافه وبعدين كل هذا الميك أب اللي معبي الوجه ورفضت تحط مكياج أجل لو حطت أيش راح يصير وللمعلومية أنا ما شاهدت ولا راح أشاهد هذا المسلسل ولكن من ألأعلانات اللي أشوفها يبدوا لي أنه مو شي ومن ألأصل هند صبري مو من ستايلي وبعدين مين هي هند صبري يعني ولو مثلت مع عادل أمام ويسرى أيش راح يصير أصلآ عادل مع يسرى فخار ويكسر بعضه كلهم تافهين وحركاتهم صبيانية وللمراهقين خاصة التافه عادل اللي تمثيله مثل وجه جريء زيادة عن اللزوم ومسوي نفسه مثل القرد اللي يضحك من حواليه وبدون فايدة وفي النهاية يقول البنات عندنا ما يتباسوش روح يا عمي طير بس وانت مسوي نفسك روميو زمانك مع عمرك اللي طاق الثمانين وباقي مسوي نفسك عشرين سنة وعجبي..

  14. بصراحه مسلسل جدا رائع وهند ممثله متمكنه وكانت خفيفة دم
    اشكرها على هذا العمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *