حلت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج “حكايتي مع الزمان” على قناة دبي، وظهرت برفقة صديقتها حنان عدنان، حيث خاضت تجربة احساس التقدم بالعمر بالبرنامج مما خلق عدة مواقف مؤثرة بالبرنامج.

وتأثرت هند صبري بعد رؤيتها لوجهها بعد تخيله بالمكياج في الثمانين من عمرها وصدمت حينما رأت صديقتها حنان عدنان أيضاُ، وهو ما أدمعها وأثر في مقدمة البرنامج ريما كركي أيضاُ والتي لم تتمالك دموعها في البرنامج للمرة الأولى بعد الحديث عن شعورها تجاه ابنتها في هذا العمر.

وبكت ريما كركي عند سؤالها لهند صبري حول شعورها إذا رأت ابنتها عروس وهي في هذه المرحلة المتقدمة من العمر، وهدأتها هند صبري وقالت إن السبب لانها أيضاُ تخيلت ابنتها مثلها وتمنت ان تفرح بها أيضاُ، وأشارت إلى ان هذه النوعية من الدموع لا تعرف معناها ولكنها جميلة.

وتحدثت هند صبري في البرنامج عن شعورها بهذه التجربة وقالت إنها استفادت بسبب زيادة احساسها بالتصالح مع العمر والتجاعيد، وابدت والدة هند صبري اعجابها بشكل ابنتها في هذا العمر ولم تصدم منه، ولكنها صدمت من شكل صديقتها حنان، وعن رد فعل زوج هند صبري قالت إنها تشعر انه سيصدم عند رؤيتها كذلك في البرنامج، ولكنها تريد ان تراه أيضاُ في هذا العمر مثله.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *