أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن تأييدها الكامل لموجة الاحتجاجات التي تشهدها تونس حاليا ضد حزب “النهضة” الحاكم، من أجل تونس بلا عنف وتخوين وتكفير وإقصاء.

وفندت هند في مقالة مطولة عبر صفحتها على موقع “facebook” أسباب معارضتها لحزب النهضة، والتي أوضحتها بقولها: ” تونس التي نريدها لأطفالنا.. أهي تونس العنف و التخوين والتكفير والكراهية والإقصاء والإغتيال والغدر والخوف من الآخر ومن الغد؟hend sabryy2 “.

وتابعت: ” أخشى الغد أكثر من اليوم، لأن العنف لا يلد إلا العنف، و تونس ليست مهيئة لإحتمال العنف. أخشى ألا نتعظ من دروس التاريخ ودروس الجيران، أخشى قصر النظر والذاكرة”.

واختتمت هند مقالها المطول بقول: “اليوم أولويتنا إنقاذ تونس ليس الدفاع عن شرعية هذا وذاك، اليوم بعد عامين من الإحباط الشعب يقول كلمته”.

واضافت هند: “من لا يضع تونس فوق الجميع، فوق الإنتهازية السياسية وفوق التنظيمات الدولية فوق الأيديولوجيات والإختلافات والتحالفات. من لا يحافظ على سلامة أفرادها على السواء وعلى سلامة أراضيها لا شرعية له”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا سلام عليكم يا مشخصاتية ومغنواتية واقوى ما فيكم انكم لا تخجلون من انفسكم
    لماذا لم نسمع لكم صوتا ايام بن علي او ايام مبارك؟ الان اصبحت ذوي موقف وتعارضون
    الله يمسخكم

  2. يا سلام على ام الأسنان تتكلم عن الشرعية يا أعداء الدين الاسلامي رائيس تونس الحالي رجل مثقف وطبيب وانا أشوف فيه رائيس ممتاز لشعب تونس مثل دكتور مرسي سيري الله يمسخك يا الممسوخة حشمي غير على الأحضان والبوس مع القرد شرف عادل امام ….

  3. زيدي حتى انتي شعلي العوافي يا مولات شعر جكس, غير نشوفه نتفكر المقلة ديال الدار شحال هدي متحكات
    الله يمسخك قردة بحال لخرين

  4. تبارك الله عليك كلامك صحيح و اللي معجبوش عرفيه راه من فصيلة القردة الممسوخة

  5. ههههههه .. جالسه في احضان مصر .. بعد ماشقيتي طريقك بالعري والاسفاف ولابتذال

    وجايه تتكلمي عن تونس كأنك قدوه حسنه .. خليكي في مصر يابنت الناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *