تعرّضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم حاد وانتقادات لاذعة، بعدما نشرت مجموعة صور عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، من تحضيراتها وبروفات فيديو كليبها الجديد “غدّارة يا دنيا”.

وظهرت ميريام في الصور التي نشرتها بملابس جريئة إذ ارتدت “هوت شورت” ساخناً وتوب أسود مكشوف الظهر، وانتقد البعض صورها الجريئة مع أحد الراقصين الفرنسيين الذي شاركها في الفيديو كليب.

يُذكر أن ميريام واجهت الفترة الماضية انتقادات حادة وهجوماً من الجمهور العربي عامة والمصري خاصة، بعد تصريحها بأنها “تقيلة على مصر”، ثم ظهورها في إعلان لإحدى شركات العقارات في مصر.

وتخطّت أغنية “غدّارة يا دنيا” الستة ملايين مشاهَدة بعد طرحها قبل أقل من أسبوعين عبر قناة ميريام الرسمية في “يوتيوب”، وهي من كلمات رولي فارس، وألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش، والكليب تم تصويره في مدينة برلين بألمانيا، وشارك ميريام الرقص أحد الراقصين الفرنسيين، وسُجّلت الأغنية خلال فترة حملها بطفلها الثاني، وصوّرته في منزلها، لالتزامها طوال الفترة الماضية بالحجر المنزلي، بسبب أزمة كورونا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بعيداً عن الدين و بعيداً عن تقاليد مُجتمعاتنا العربية …..حين تتعرى المرأة و تنتهك العيون جسدها ماذا يتبقى لزوجها ؟و كيف يشعُر الزوج و هو يرى تلك العيون تنهش الجسد الذي هو فقط من حقه أن يراه؟
    الله المُستعان دوماً و أبداً ….
    !!

  2. ماذا يتبقى لزوجها ؟؟
    هل هذا سؤال يا شيخة ؟؟ ههههههههههههههههه تلاقي زوجها المنيل على عينو هو مشتري الهوت شورت بنفسه ودافع فيه الشيء الفلاني ههههههههههههههههه ويحلفها بحبها وإخلاصها له ان تلبسه امام أصحابه هههههههههههههههه ما هذا الجهل ونقص المعلومات عندكم عن رؤية ابن سلومي الاهبل لعام 2030 هههههههههههه حدد عدد الحجاج ب 60 الف فقط بحجة الكورونا بينما سمح ان يحضر 65 الف لحفلة إليسا ؟؟؟! يعني ضيوف إليسا اكثر من ضيوف الرحمن ؟؟!!!!

  3. سليكون سليكون سليكون … عري و ايحاءات و بعيد كل البعد عن ما يسمونه الفن .
    ان كنا نتكلم عن المهنيه و الحرفيه في فن الباليه او الرقص الايقاعي او الايروبك .
    لا ننسى أن ميريام فارس مغنيه لبنانيه مسيحيه يعني مظهرها مقبول في مجتمعها و محيطها . غير ذلك ايضا جسدها و ما تقدمه من استعراض يعتبر أكل عيشها و مصدر دخلها و ما تكسب به قوتها و قوت أسرتها و على رأي المثل ( اللي تغلب به العب به ) ليش مستغربين و تسئلون عن رأي زوجها ؟ ما شفتوا اللبنانيين على البحر في الصيف ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *