تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفل صغير، وكُتِب عليها أنها لفنان شهير، حيث ظهر خلال تلك الصـورة في سنوات عمره الأولي، وهي أول صورة له في تلك المرحلة العمرية.

إنه النجم المصري “خالد النبوي” الذي شارك جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في وقت سابق بصورة نادرة له وهو طفل عمره لايتعدى الثلاث سنوات وعلق عليها كاتبًا: “أقل من 3 سنوات”.

وأستطاع «النبوي» أن يحصد كم كبير من الإعجابات علي تلك الصورة النادرة من طفولته، ومع انتشار الصورة سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكله فيها وبين شكله الحالي. ورأى الكثيرون أن ملامحه تتغيرت كثيرًا بمرور الزمن.

خالد النبوي هو ممثل مصري سينمائي ومسرحي، ولد في مدينة المنصورة في (12 سبتمبر 1966)، درس المعهد العالي للفنون المسرحية، اكتشفه المخرج الراحل “يوسف شاهين“، وشارك معه في العديد من الأفلام كان أهمها فيلم “المهاجر” الذي نقله للعالمية وحصل على عدة جوائز عن دوره فيه. بعدها قدم النبوي مجموعة من الأعمال السينمائية منها: إسماعيلية رايح جاي ، القتل اللذيذ، فتاة من اسرائيل، عمر 2000 ، وفيلم تايه في أمريكا) وغيرهاالكثير من الأعمال السينمائية الناجحة.

وشارك النبوي بعد تخرجه في عدد من المسرحيات مثل: (البحر بيضحك ليه، الجنزير، لعب عيال، كفاح طيبة)، وغيرها. على الرغم من أن خالد النبوي يعتبر ممثلًا سينمائيًا بإمتياز إلا أنه كان له العديد من الأعمال التلفزيونية أهمها: (مسلسل بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، رجل طموح جدًا، حديث الصباح والمساء، مسألة مبدأ، راجعلك يا اسكندرية،و ابن موت) وغيرها

وتزوج الفنان خالد النبوي من السيدة “منى المغربي“ وهي من خارج الوسط الفني، ووصفها بأنها عظيمة ووجودها في حياته كان له أهمية كبرى: “يتجاوز دور الزوجة والحبيبة”، موضحًا أنه لديه 3 أبناء؛ أحدهما يعمل في المجال الفني وهو الممثل الشاب “نور خالد النبوي“، وقد درس التمثيل والاخراج بالولايات المتحدة”. وشارك في عدة أعمال ناجحة أهمها دوره في مسلسل “الأختيار 2”.

يُذكر أن أحدث أعمال الفنان خالد النبوي السينمائية كانت  “فيلم يوم وليلة” الذي تم عرضه في عام 2020 وشارك فى العديد من المهرجانات الدولية وحصد العديد من الجوائز الهامة على مستوى التمثيل، وشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم.

لايفوتك مشاهدة | للمرة الأولي: شاهدوا صور زوجة الفنان خالد النبوي فاتنة الجمال.. وهذا هو الخبر الصادم الذي نشرته عنه مؤخرًا!

ويخوض خالد النبوي، مسلسل لون البحر، ويتكون من 15 حلقة فقط، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان رمزي العدل، والإعلامية سالي شاهين، والفنان عمر الشناوي، وتأليف ورشة عدد من المؤلفين.

من ناحية أخرى ينتظر الفنان خالد النبوى عرض “فيلم قمر 14“، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

ويبدأ النجم خالد النبوى تصوير أحداث مسلسله “راجعين يا هوى” الأيام القليلة المقبلة فى العمل الذى يجمعه بالمخرج محمد سلامة، و المأخوذ عن مسلسل إذاعى قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن المقرر عرضه موسم رمضان 2022 المقبل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *