تغيبت المغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي عن حفل زفاف ابنتها الوحيدة زينب في بيروت، وفي نفس الوقت أحيت حفل زفاف آخر لعروس مصرية بالأسكندرية.

تزوجت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي من زوجها الأول مؤخرا، وتغيبت المغنية اللبنانية الشهيرة عن حفل الزفاف، ومن المعروف أن علاقة هيفاء بابنتها متوترة منذ فترة طويلة، وترفض الإفصاح عن الأسباب لوسائل الإعلام.

يذكر الفنانة هيفاء وهبي أحيت السبت 25 سبتمبر 2010 حفلاً بالإسكندرية، لصالح بناء مساكن لأطفال الشوارع ، على هامش مهرجان الإسكندرية للأغنية. كما صورت هيفاء وهبي مؤخرا كليب “ياما ليالي” تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان “ياما ليالي”، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫119 تعليق

  1. أخ سلام يعطيك العافيه,ما في داعي اقرأ تعليقاته يكفي اني اول ما علقت كيف رد ,وبعدين اخي هذا ان فصام بمراحله المتقدمه لندعوا له بالشفاء

  2. انصحك باخذ موعد لعمل جلسات مع توب اقرأي تحليله النفسي يا اختي بنت لندن منطقي وصحيح وينطبق عليه 100%

  3. سلام
    ……. ما تحب تفهم الجريدة خربت من هذه الجدالات التي لا تنفع … الجريدة صارت صحراء جرداء ….

  4. سلام
    ……. مثل ما انت عم تطلب ابو منذر يرجع لان على اساس في الموقع استفاد منه ….
    في ايضا من في الموقع يحترم الاخ توب ويحب يقراءة له مهما كان الاسم المهم وراء الاسم ….

  5. akolo haii qoltomoho an haifa laisa sahihaana aqolo lihaifa anla taktarita li kalami anasi liaahom iahsodonaki akolo lihaifa tabi3i masirataki al faniiata wa laho sa yofrijoha

  6. المشكله اني لم اغلط بالسيد ننوس قلت رأيي وهو من بدأ بقذف أمراضه النفسيه علي ,ليش هو من فطم هيفا على ايديه ليعرف اخلاقها?? ويتهم من لا يعرف!!!! بعدين دبحتونا بنورت متل اول نورت متل اول نورت متل اول وانتم ما تدخلوا الا والزفاره تهل !.!!

  7. السلام عليكم جميعا.

    أخي سلام إن الموضوعات المطروحة هي للنقاش ولا بد من الاستفادة منها

    فإن جرنا تعليق ما لفقد السيطرة على انفسنا فإننا سننساق وراء المهاترات

    وأنت يا أخي محترم وواعي أرجو منك عدم إعطاء أهمية لما يعكر صفو آرائك

    ونقاشاتك الجادة فأنت أكبر من الانزلاق وراء من يشتم لمجرد أنه لا يتقبل الرأي

    المتعارض مع رأيه هذه نصيحة أخوية أرجو منك تقبلها مني وشكرا.انشر

  8. ■Top Quality في تشرين أول 6, 2010 |
    يعني هي تطلقت من زوجها الاول والد ابناءها ؟؟؟!!! ثم تزوجت آخر ( اكيد رجل اعمال مليان ودافئ الجيب ) ، والظاهر انه عرفي كان الزواج لانها لم تحصل منه على كلمة انتي طالق … يا عيني على الممثلات واحجبتهن !!! واحدة تلبس الباروكة وهذه دائرة على حل شعرها .!!!

    ألم يكن هذا تعليقك عن ست تحجبت في عز شبابها ونجوميتها وبتحاول وأكرر بتحاول إرضاء ربها والله وحده العالم بالقلوب وتزوجت وإنت مش عارف إيه هي أسباب زواجها أو طلاقها …فبرأيك كلامك أعلاه أليس بقدف

  9. هو فيه ايـــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحمد لله جيت بعد الخناقه ماخلصت
    ربنا يهدى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *