تقدمت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي -السبت الـ 5 من يونيو/حزيران- ببلاغ رسمي لنيابة النزهة -شرق القاهرة- لإثبات الاستيلاء على إحدى أغنيات ألبومها الجديد قبل طرحه بالأسواق، وبيعها لمواطنتها رولا سعد، في الوقت الذي قالت فيه هيفاء إن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة الفنية.

وقالت هيفاء -في بلاغها- إنها فوجئت منذ أيام بالفنانة رولا سعد تعلن في وسائل الإعلام أنها اشترت الأغنية

نفسها وقامت بتلحينها وغنائها وتصويرها “فيديو كليب” وتستعد لطرحها في الأسواق قريبا.

وقد أمرت النيابة بإشراف المستشار محمد رمزي -المحامي العام الأول- باستدعاء هيفاء وهبي لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها. ومن المنتظر أن تستدعي النيابة الفنانة رولا سعد بعد ذلك للتعرف على كيفية وصول الأغنية إليها، على رغم تسجيلها باسم هيفاء.

السرقة الأولى

من جانبها، قالت هيفاء: إن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة من أشخاص كانت تأتمنهم، في الوقت الذي لم تكن تتوقع منهم هذا التصرف غير المبرر، نافية أن يكون هناك عرض مالي أفضل دفعهم لبيع أغانيها لفنانة أخرى.

وأضافت أنها لن تتنازل عن حقها بعدما قام وكيل أعمالها السابق حمادة إسماعيل ببيع أغاني ألبومها الجديد، موضحة أنها اكتشفت الأمر عندما تلقت اتصالا هاتفيا من مكتبها الإعلامي ببيروت، مؤكدين لها أن إحدى أغنياتها التي تحمل عنوان “إيه ده إيه ده” تقوم الفنانة اللبنانية رولا سعد بتسجيلها حاليا لعرضها على بعض القنوات الفضائية.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها توجهت على الفور لمستشارها القانوني، وطلبت منه رفع دعوى قضائية وتحرير محضر بالواقعة، بعدما أعطت له كل المستندات التي تفيد ملكيتها للأغنية محل النزاع، وأنها قامت بتسجيل أحقيتها في ملكية الأغنية بالشهر العقاري في مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. Akhlaq sho Ya Lebnan….If Hayfa represent the ethics, so we should kill our self..absolutley this is the end of the world…wallahe khalletini Adhak min Qalbi when you said Haifa is Akhlaq…….

  2. بحب رولا سعد لشفافيتها في الكلام و رقيها في التعامل مع الناس و بساطتها

    هيفاء عادي ماتزعلي عار الجار على جاره يعني اليوم استلفت منك اغنيه بكره تستلف منك كاس زيت او خميره او شوية ملح الجيران لبعضها يا هفوف

  3. يا عبدووو على الحدود لازم ندخل بحيط عالي ابيض اللون بينهم البنات حيشدو شعر بعض بسبب الاغنيه الي اخدتها رولا من هيفاء انت متعرفش الي حصل هيفاء كانت ناشره الاغنيه بتاعتها مع الغسيل زي كل يوم و جات رولا تاخد غسيلها من السطح و عجبتها الأغنيه و استلفتها من هيفاء من غير ماتخبرها بس هو ده الي صار لازم نصلح بينهم مهما كان دول جيران

  4. عبدو من عند الخباز الي في الحاره مش بيبعث لنا الأفكار في الخبز و انت و حظك فيها يا افكار نيره يا جهنميه يا سوده ههههههه
    مش بيقولو ادي العيش لخبازو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *