تستعد الفنانة، هيفاء حسين، لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “سماء ثانية” قصَّة وسيناريو وحوار أمين صالح، إخراج أحمد المقلة، وبمشاركة جاسم النبهان، وغانم السليطي، وعبدالمحسن النمر، وعبدالله عبدالعزيز، وغيرهم، وسيعرض في رمضان.

وإنتهت حسين من تصوير دورها في مسلسل “وجع الإنتصار”، وتدور أحداث المسلسل حول الطمع والجشع، كما تستعد لتصوير المشاهد الخاصَّة بها في مسلسل “ليلى 3” ليكون جاهزًا للعرض فى رمضان المقبل.

وعن دورها في مسلسل “وجع الإنتصار”، أكَّدت حسين أنَّ الدور سيكون مغايرًا لما قدَّمته سابقًا، فهي تظهر بشخصيَّة امرأة سليطة اللسان، جريئة، لا تخشى أحدا، ترفض الظلم، ومتمردة.

وارتدت حسين أكثر من مرَّة في تصوير مشاهدها فستان الزفاف، فبعد زواجها إنهالت عليها الأدوار الَّتي تكون فيها عروسة، لدرجة أنَّ زملاءها مازحوها قائلين: “ألم تشبعي من الزواج؟”.

وإعترفت الفنانة، هيفاء حسين، أنَّها بالفعل رفعت أجرها نتيجة للطلب الزائد على مشاركتها في المسلسلات، واعتبرت أنَّها كافحت وناضلت حتَّى تصل لهذه المرحلة، لكنَّها على الرغم من ذلك وضعت شروطًا للتعامل مع المنتجين، فالعبرة في النهاية للعمل الجيِّد، لذلك أكَّدت هيفاء أنَّها لن تزايد على جماهيريتها، ولن تجامل على حساب فنها.

والجدير بالذكر أنَّه يعرض للفنانة هيفاء حسين مسلسل “للحب زمن آخر” على قناة “الرأي” تقدِّم فيه شخصيَّة الزوجة المحافظة الَّتي ترعى بيتها أثناء غياب زوجها في الخارج، ثم يعود فتراه متشبعًا بالآراء الغربيَّة، وتحدث مصادمات بين ثقافتين في محاولة للحفاظ على هذه الأسرة والزواج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. فنانة و جهها فيه ملامح الرقة والرومانسية
    ماشي بحال شي ماركة لي وجها وجه الكسيدا
    ههههههههههههههههههه

  2. فن أیه یا حبیبتی؟ هی کل وحدة حطت فی وشها شویة مکیاج وطلعت ئالت جملتین فی التلفزیون تبئی فنانة؟ بس یا شیخة طب والنبی کدا ئولیلی دور واحد معروف لیکی

  3. روعه بغداد
    والله ما كدرت اللزم نفسي من التعليق
    هههههههههههههههه
    شلونج وشلون اخبارج ؟عساج بخير

  4. بغداد
    اني زينه مشتاقتلج .. والله كلت ماراح اعلق بس انت فظيعه ما كدرت اقاوم ههههههههههههههههههههههه

  5. احلى شي انه واضح انها شفطت كرشها وقت التصوير
    ههههههههه
    لووووول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *