أكّدت هيفاء حسين أنّها كانت ترفض الزواج من رجل داخل الوسط الفني، لأنّهما يعملان في المجال نفسه وقد ينشغلان عن بعضهما لأشهر، قبل أن يأتي النصيب وتتزوج من الفنان حبيب غلوم.

ووصفت زوجها بالمحرّك الأساسي في حياتها، مشيرة إلى أنّها تعتمد عليه وتثق بآرائه رغم الخلاف أحياناً. وبيّنت في برنامج “نورت” على شاشة “إم. بي. سي” أنّ هدية ذكرى زواجها الأول كانت اصطحابها إلى مكة المكرمة.

ونفت إجراءها أي عملية تجميل، مؤكدة في سياق مختلف أنّها كانت في كورال الفرقة الوطنية البحرينية قبل دخولها الغناء.

ونفت أن تكون مركزة على أعمال المخرج عامر حمود، مبيّنة أنّها تحب التنويع في أدوارها وتفضّل دور الفتاة الطيبة والبسيطة.

ورداً على سؤال، أجابت “لم أسئ إلى الفتاة السعودية في مسلسل “ملحق بنات”، وأعمالنا في الخليج واحدة والجمهور لا يفرّق بين سعودية وبحرينية، علماً أنّ السعودية تحديداً تعاني من ندرة في الوجوه التمثيلية النسائية.

وعن دخولها عالم الإنتاج، قالت: “فكرة الإنتاج تدور في بالي منذ سنوات، لكنّني انتظرت حتى توفَّر المال الكافي لإنتاج مسرحية تحاكي الأطفال. أما دخولي على خط الإنتاج الدرامي، فقد أصبح موضة في الآونة الأخيرة مع خوض فنانين كثيرين هذا المجال. لكنني أطمح إلى تقديم شيء مختلف عن المتوافر على الساحة”.haifahusseinnn

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. وينك ؟؟؟ حكيتلك نامي ساعتين روحتي نمتي نومة أهل الكهف !!!!!! هههههههه

      1. والله العظيم سنفورة كلامك كانه وردة عم تحكي ضحكتيني حبيبتي تسلميلي يارب ما اهضمك والله كنت مشغولة شوي وهلا كمان ح اتركك شي ساعة بس وراجعة يا قمر اوعي تنامي هاه بدي شوف تعليقاتك الحلوة
        هلا برجع عزيزتي

        1. هلق شربت قهوه إذا اشتغلت اشتغلت وإذا ما اشتغلت لا حول ولا !!!!! هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *