تشارك الفنانة هيفاء وهبي الفنان الشاب تامر حسني والدي چاي العالمي تياستو في حفل ضخم سيقام في29 كانون الثاني 2011، بأشهر القاعات في هولندا، حيث ستكون المرة الأولى التي يغني فيها فنان عربي هناك، علما ان القاعة استضافت أشهر النجوم العالميين من بينهم مادونا والتون جون.

هذا وأطلت هيفاء عبر برنامج «يا هلا» على «روتانا خليجية» حيث تتواجد بدعوة شخصية من المصمم العالمي «روبيرتو كافالي» وذلك لتكون ضيفة شرف حفلهم الكبير، بمناسبة مرور 40 عاما على افتتاحهم لدار «كافالي»، معبرة عن شكرها ومحبتها لروبيرتو كافالي. وسعادتها بهذه الدعوة وقالت انها طريقة مميزة لتقوية الروابط بين النجوم المحليين والأجانب. واعترفت هيفاء لمقدم البرنامج علي العالياني حول الشهرة التي وصلت اليها اليوم بأنها كانت شهرة غير، ونسبت الفضل لما هي عليه اليوم إلى الأقلام التي كانت تكتب عنها

وتحكم على أعمالها مسبقا مما أعطى لهذه الأعمال شهرة ونجاحا، مشيرة الى أن الأحكام المسبقة على أعمالها مازالت مستمرة إلا أن الاختلاف يكمن في أنها كانت سابقا أحكاما حول عارضة أزياء ونجمة إعلانات اعتبرت دخيلة على الفن فيما هي اليوم أحكام على نجمة لها جمهور كبير.وعن سر مصالحتها هي وإليسا في حفل الموركس دور الأخير وما خلفيته، أعربت هيفاء عن استيائها من الشائعات التي تطول علاقتها بإليسا ونانسي وقالت ان علاقتها أكثر من جيدة بالاثنتين وخصوصا إليسا،وحول علاقتها المتوترة مع «روتانا» فأرجعت الأسباب إلى تقصيرهم في حقها وعدم التزامهم باتفاقهم معها وإهمالهم لكل ما تريده وطالبتهم عبر برنامج «يا هلا» بالإسراع في طرح ألبومها الجديد.

من جانب آخر، أجابت هيفاء جماهيرها عبر مدونة «ناس mbc» عن سؤال يراودهم كثيرا فقالت: النهاردة راح أجاوب عن سؤال بيطاردني في كل مكان ومن أشخاص كتير جدا، وهو يا ترى هيفاء وهبي بتدخل المطبخ؟ والله العظيم أنا طباخة شاطرة من زمان، وعلى فكره ده علشان أمي طباخة ماهرة من الطراز الأول نفسها حلو قوي في الأكل، وكانت حريصة على ان أتعلم أصول ومهارات الطبخ منذ الصغر واستفدت من خبراتها ولمساتها الخاصة على مر السنين، أحلى طبق فتوش وفتة شامية بالحمص والزبادي ومكرونة بالباشميل والمشروم تأكلوه من ايدي.

وأضافت: قبل الزواج كنت أساعد أمي في تحضير أشهى المأكولات، أما الآن فقد صرت أكثر حرصا على إعداد ألذ وأشهى الأطباق والأكلات لزوجي وعائلته، وللعلم أنا أجيد طهي أصناف كثيرة من الأكل المصري خاصة الملوخية التي أعشقها أنا وزوجي بجنون فظيع، وبالنسبة للمطبخ اللبناني أعتبر نفسي أستاذة شاطرة جدا في غالبية الأكلات والأطعمة والحلويات اللبنانية بشتى أنواعها خصوصا القمحية مع المكسرات المعروفة في مصر بـ «البليلة»، وعموما فإن المطبخ صار يحظى بعشق خاص ومكانة متميزة عندي بعد الزواج وأقوم بصفة دائمة بإعداد الأطباق التي يفضلها زوجي خاصة ان معدته حساسة قوي ميقدرش على الأكلات الدسمة من المسبك والمحمر بينما يهوى الطعام اللبناني الخفيف خالي الدسم مثل الفتوش والتبولة والشوربة بالعدس وكله من صنع ايد الشيف «هيفاء» طبعا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ايه ده الحقو الحقو ابو هشيمه بحب الاكل اللبناني يانهار ابيض يا اخواتي ابو هشيمه بذات نفسه بيحب التبوله والفتوش

  2. شاهدنا جزء من هدا اللقاء على نورت…الست هيفاء لاتعرف تقول جملتين مفيدتين ورا بعض!!!

  3. ايه ده الحقو الحقو ابو هشيمه بحب الاكل اللبناني يانهار ابيض يا اخواتي ابو هشيمه بذات نفسه بيحب التبوله والفتوش

  4. يعني الصعيدي صار يتكبر على المطبخ المصري الي لحم اكتافو من خيره و سمنته … لمجرد انه تزوج هيفا وهبي قرر يكون راقي ..مايعرف ان الرقي وهيفا لا يجتمعان ..الله يسامحك بس يا ابو هشيمه نسيت ايام الفرخة الي تمسك بأيديك الاثنين ويتقاطر منها السمنه ..؟؟ و الرز بالبن الي ياما سد قراقير بطنك … والكبده الي كنت تموت وانت تشوف ابو حسنين على ناصية شارع ابو محروس شمال بناية المعلم مغاوري يلفها للزباين … جتك دهية بائى خلي التبوله تنفعك تبلوك على توم و شووك على نار رايقه . انشر حبي …. اخر زمن الصعايده نسيو اصلهم .. انشر بس انشر ..

  5. ايه ده الحقو الحقو ابو هشيمه بحب الاكل اللبناني يانهار ابيض يا اخواتي ابو هشيمه بذات نفسه بيحب التبوله والفتوش

  6. akid rajlak tsadat nafsou…. anti eli esabah aliki tijilou korha fi el maeeda… we li masi aliki tatsad nafsou ani el akl.. maskine rajlak echoufak tashari we tachrobi we tnami fi ahdan rijala katirine … kif awza ma tetsadiche nafsou ani el akl.

  7. مش صعيدى ده بورسعيدى بيحب الشبار الاخضر المشوى (سمك صغير طعمه لذبذ) مع الارز و اللفت المملح

  8. من فضلكم عندي سؤال اريد الاجابة عليه هيفاء شومستواهااالدراسي من حواراتها تحسو انها تافها وليست مثقفة

  9. لما ينحرق اصبع هيفا وهي عم تطبخ شو بتحي لجوزها؟؟؟؟
    واوا… بوس الواوا

  10. ايه ده الحقو الحقو ابو هشيمه بحب الاكل اللبناني يانهار ابيض يا اخواتي ابو هشيمه بذات نفسه بيحب التبوله والفتوش

  11. معذور ماهي كلها على بعضها مسبكة
    //حنان الهاني في تشرين ثاني 2, 2010 | شاهدنا جزء من هدا اللقاء على نورت…الست هيفاء لاتعرف تقول جملتين مفيدتين ورا بعض!!!

    اصلها مابتجمعش

  12. altaboulehf wa l fatoush w shourbet al 3das abadan ma aklat khafifa hay aklat betmawet iza me3edtoh hassaseh… nawyeh 3leik ya abou hashimeh ntebeh

  13. هيفاااااااااااا ا شو عم تحكي سدي بوزك لا شوو بتحكي بي المصري كمااااااااااااان منيح ما بيغتالوكي ه مصرين عم تشوهي لهجتهن عماااااااااا شو الله غاصب عليكي احكي لبناني ييييييييييه

  14. ايه ده الحقو الحقو ابو هشيمه بحب الاكل اللبناني يانهار ابيض يا اخواتي ابو هشيمه بذات نفسه بيحب التبوله والفتوش

  15. طوبى لمن مات وماتت معه ذنوبه، والويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه مائة سنة ومائتي سنة، يعذب بها في قبره، ويُسأل عنها إلى حين انقراضها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *