أكدت هيفاء وهبي أنها استقرت على العمل الدرامي الذي تقدمه خلال شهر رمضان المقبل، وأن اسمها في المسلسل الجديد سيكون “نوسة” واستبعدت النجمة اللبنانية في برنامج أبشر في حلقة الإثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2010 أن تكون هناك منافسة بينها وبين غادة عبد الرازق.

وأضافت أن الجمهور سوف يتابع العمل الذي يفضله، معربة في الوقت نفسه عن شكرها لغادة على نفيها في حلقة سابقة من البرنامج أن تكون قد أساءت إليها، وعبرت عن إعجابها الشديد بها كممثلة.

واعترفت هيفاء وهبي بأن فكرة الانتحار تمر على خاطرها في لحظات يأس وفقدان الثقة، مشيرة إلى أن الشهرة بقدر ما تعطي الفنان بقدر ما لها من سلبيات على حياته.

 

دموع بسبب السندريلا

وأجهشت هيفاء بالبكاء عندما أهداها برنامج أبشر فقرة غنائية بصوت ثلاث فنانات شهيرات انتهت حياتهن بالانتحار، وهن: سعاد حسني، ومارلين مونرو، وداليدا. وقالت وهبي إنها في بعض اللحظات تخشى هذه النهاية؛ لأن حياتها تشبه إلى حد بعيد الفنانات الثلاث، وغيرهن.

وحقق البرنامج الذي يقدمه نيشان أمنيات هيفاء وهبي، وخاصة أمنيتها بالاشتراك في عمل عالمي، فقد تلقت مكالمة من زياد كبي مدير شركة سوني الشرق الأوسط الذي أعلن عن اتفاقه على عمل درامي برؤية عالمية تقوم ببطولته هيفاء.

وفي مداخلة هاتفية؛ أبدت النجمة المصرية الكبيرة هند رستم إعجابها الشديد بهيفاء وهبي، وقالت إنها تتميز بالجمال والأناقة وخفة الظل، والمحافظة على القوام الرشيق. وعبرت الفنانة الكبيرة عن أمنيتها بأن ترى عملا مسرحيا مشتركا بين النجمة هيفاء وهبي والفنان عادل إمام، وقالت: إن مثل هذا العمل سيكون عملا رائعا نظرا لشعبية النجمين.

 

وأشادت النجمة اللبنانية بزوجها المصري أحمد أبو هشيمة، مشيرة إلى أنه يتفهم طبيعة حياتها كنجمة مسلطة عليها الأضواء، وقالت: إن الحبيب هو الإسفنجة التي تمتص العذابات التي يقابلها الإنسان. وأضافت هيفاء أنها وزوجها يخططان لحياتهما، وخاصة فيما يتعلق بمسألة الأطفال، مستبعدة أن تقوم بالغناء أثناء الحمل كما فعل غيرها من الفنانات، وقالت إن لكل شخص طريقته في التفكير.

وغنت هيفاء وهبي عددا من الأغنيات، ومنها أغنية “أنا هيفا” وأغنية الفنان فريد الأطرش “يا عوازل فلفلوا” وأغنية “دلوعة” و”إيه ده” كما غنت أغنية باللهجة الخليجية “أحب السمر” وشاركت الطفل جاد الغناء “بابا فين”. فيما أعربت عن سعادتها بتقليد عدد من المعجبين لها، وكذلك تقليد عدد من نجمات الغرب لها، لكنها قالت “أنا الأصلي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. هيفاء انسانه دمها ثقيل وعجوز<<وكتله فاسده متحركه <<الله ياخذها
    عشان االناس يرتحون من هذي الاشكال

  2. هيفا يا هيفا قال القاء الكثير من الاراء وكل عبر عن رأيه بهيفا
    ولكن هل بكت هيفاء يوما على ابنتها الله اعلم
    هل بكت هيفا يوما من خشية الله الله اعلم ولكنني لا ارى في تلك الدموع شيئا مهما ولا يهمني اتمنى ان تكون نهايتك مثل سعاد حسني ولكن ليس بالموت لكن في الانعزال والنسيان فلقد نسيها الناس ولم يعودي يذكروها وجمالها الفتان زال بسبب الشرب والسهر فأنت مثلها واتمنى ان يأتي يوما وننساكي فيها ولا نذكرك ولكن هناك شيء اخر سعاد حسني كانت جميله الصوت والاداء والشكل والدلع طبيعي مش اصطناعي فاين انتي منها

  3. To my surprise my son who lives in Australia, and never watched arabic programs, asked me when i was watching haifa’s interview, is that Haifa? i asked him how do u know her, he said everyone know’s her i didn’t go any further than that.

  4. whatever people say.. I find her very beautiful lady.. lets admit that and anyone who says she is ugly I tell him or her “be just half of her beauty”.. she is womanly, i wish i was half cute like her

  5. ..راءي شخصي…..
    الحقيقه….انا ضد فكرة التقييم ….للتعليقات..
    وضد فكرت …حذف ما هو غير حاصل على تقييم…
    لانه كل شخص حر بافكاره …وهو مقتنع بها ..فلا يحتاج الى من يقيمه….
    اضافة الى انه… من قال ان من يقيمه…..هو افضل منه..
    ..
    دعوا الجميع …..تكتب ارائهم…فنحن ليس بمدرسة ابتدائيه…
    ..

  6. والله انها مكرووووووووووووووووووووووووووووووووووه بشكل
    تقيمون والا ما تقيمون يااخوان هيه مقرفه ولعنة الله عليها وعلى الي
    يحبهاااااااااااااا

  7. I hate her, she is not a singer at all nor a beautiful woman,she is all Plastic..Elastic…hahahaa. whoever is saying she is beautiful…go around the world and see pretty women before judging haifa, at least those beautiful women are not fake like her..lol

  8. هناك انواع مختلفه من المغنيين او المطربيين
    النوع الاول يسمع ولايشاهد كأم كلثوم مثلا تسمع اغانيها وهي تشدو افضل الف مره من مشاهدتها
    النوع الثاني تشاهد ولا تسمع كهيفاء وهبي فهي ليس لديها اي نوع من الموهبه غير تراقصها وتلويها بجسدها السيلكوني!
    النوع الثالت يسمع ويشاهد كعمرو دياب والكينج محمد منير لديهم الصوت الجميل وايضا يهتمون بتقديم اغانيهم بشكل جيد
    النوع الرابع لا يشاهد ولا يسمع كعمنا شعبان عبد الرحيم ومن علي شاكلته

  9. انا معاك يا Triple في ال classification بتاعك للمغنيين.. بس اختلف معاك في ان محمد منير ممكن يتسمع اه (في حاجات معينة كمان بس ما يتشافششششش ابدا. اوعى تزعل عشان انا عارفة انك بتحب منير اوي 😉

  10. ههههههههههههههههه انت هنا بتحكمي بالشكل والشكل عمره ما كان معيار للمغني محمد منير ممكن مايكونش وسيم لكن يملك صوت لا يملكه الا اقل القليل في العالم كله والا ماكان حاز علي لقب الكينج كمان له حضور طاغي زائد انه دايما بيهتم بكليباته من حيث التصوير والاستعراضات بتاعته
    وعلي العموم دي وجهات نظر وانا بحترم كل الآراء المعارضه لآرائي
    كمان حاجه منين تعرفي اني بحب منير لان بصراحه اول مره اشوفك هنا علي الموقع!!

  11. ………………..((…..رجاءا عدم التقييم……))………………..
    العربي 0001 …..مرحبا..113…انته يتزاكر من ورانه وله ايه…هاي خيانه.
    robe ….خسرت…شنو ما كنت تدرس طيلة السنه..ضالم النفس..27 – 41.
    والله راح نبعث…. لاهلك…. النتيجه.
    fofo …انتي تريدين هيفاء تبكي على بنتهه …حته يخرب مكياج اعيونهه..؟؟؟
    TRIPLE-A …بقى النوع الخامس….اذا عرفته…اتكون ..الك جائزه.
    MAJDA …..قوي اايمانك…بعدلك اثنين وتطلع من المجموعه…
    ( اكتب الي صح…وانما اكتب الك صح ) وياخير من نفع واستفع…
    شذى الحضرمي عاشقة تامر حسني…..
    اسف خسرتج لانه ..عاشقت تامر حسني…..شعرت بالغيره..
    فلــــة…
    انتبهي ..تره هيفاء عدهه علاقات واصله وعدهه..( خلفيه). سياسيه ..خطيره
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *