نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تكون زيارتها المفاجأة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر مؤخرا محاولة للترويج لنفسها أو لمشاريعها الفنية، مشيرة إلى أنها لم تتمالك دموعها أثناء تقبيل أحد الأطفال المرضية لها.

في الوقت نفسه رفضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التصريح بالمبلغ الذي تبرعت به للأطفال المصابين في مستشفى سرطان الأطفال، مطالبة المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل.

وقالت هيفاء وهبي لم اقصد أن أعلن عن تلك الزيارة؛ حتى لا يفهم أنني أروّج لنفسي ولمشاريعي الفنية من خلال أعمال الخير وعلى حساب هؤلاء الأطفال الأبرياء الذين لا ذنب لهم في الحياة.

وأشارت إلى أنها جاءت للمستشفى مفاجأة، لأنها تحب أن تكون أعمالها الخيرية في الخفاء، حتى يكون أجرها عند الله عظيما، وخوفا من الرياء.

وأضافت هيفاء: منذ فترة طويلة وأنا أحلم أن أزور هذا المستشفى، وأن أخفف عن هؤلاء الأطفال آلامهم، ولكن لم أكن أستطيع ذلك من قبل أولاً لخوفي من أن يقال إنني أحاول تحقيق نجاح على حسابهم، وثانيا لأنني لن أحتمل رؤية أطفال في عمر الزهور وهم يتألمون ويبكون.

كانت الفنانة اللبنانية قد فاجأت العاملين في مستشفى سرطان الأطفال الجديد 57357 بزيارة وسط حضور كثيف من العاملين والقائمين على المستشفى، بالإضافة إلى الكثير من الأطفال المصابين والذين استقبلوها بالورد.

وبدأت هيفاء جولتها داخل المستشفى بالتبرع بمبلغ مالي كبير لدعم الأبحاث في المؤسسة، ورفضت الإعلان عن قيمته، مؤكدة على ضرورة حرص الفنانين على دعم الصروح العلمية والطبية الكبيرة، خاصة الخيرية.

ودخلت إلى حجرات الأطفال المحتجزين لتلقي العلاج بالدور السادس ومنه إلى الدور الثالث والخامس، ثم ذهبت إلى زيارة عيادات اليوم الواحد، بالإضافة إلى العيادات الخارجية.

كانت هيفاء قد صرحت مؤخرا أنها كتبت وصيتها الخاصة بممتلكاتها وأموالها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تفكر في إقامة معرض خاص بملابسها وأحذيتها، تدعو إليه كبار الأثرياء بهدف التبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة.

وعن ممتلكاتها من ملابس وأحذية وكل ما يخصّها، قالت الفنانة اللبنانية “هذه الأشياء عزيزة عليّ، وأفكّر في إقامة معرض خاص أدعو إليه كبار الأثرياء القادرين على شراء هذه الأشياء، والتبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة”.

واستشهدت بكيف أن المشاهير في العالم يقيمون مثل هذه المعارض والاحتفالات خصيصا للتبرّع لجمعيات خيرية، في حين أننا في العالم العربي نخجل، وننتقد القيام بمثل هذه الاحتفالات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. تقول انها مو سمعة ولا شهرة ولا رياء,,,
    كل هذه الصوروالكلام اللي صرحت فيه تبرعها بمبلغ ضخم ايش تسميه,مو شهرة ولا رياء,,,,,,

    سموووووووووووووووووووورة

  2. في واحد كلش متدين او مالتزم بالدين
    فاموا اتريد اتزوجوا
    امو سألتوا يا ماما شنو مواصفات العروس اللي اتريدها
    كال اريد المواصفات العروس
    والعياذ بالله والعياذ بالله والعياذ بالله تعالى
    مثل هيفاء وهبي
    ههه ههه ههه ههه هههه هههه هههههههههم
    مع حبي لك مدام هيفاء

  3. رجعنا ل – ديانا – العرب .
    يظهر لما باست الواوا قلبها حن
    لكن ديانا ملكه وقلبها ابيض ذي الفل ولبسها محتشم شويتين
    انما الاعمال بالنيات ولكل امرء مانوي

  4. al shou كانت الفنانة اللبنانية قد فاجأت العاملين في مستشفى سرطان الأطفال w ba3den الكثير من الأطفال المصابين والذين استقبلوها بالورد.
    ya 3ami rouh edhaki 3ala 8ayrna allah y5alesna menik aslan ana 3ala shou bou2ra ma hada 3aref

  5. زيارة سرية فكيف وصلت صورك خلال الزيارة
    اكيد انتي اتصلتي بالمجلات وغيرها من وسائل الاعلام وصرحتي انك رايحة تعملي زيارة سرية لا احد المفروض يعرف بيها في اليوم الفلاني والوقت الفلاني مع انك شددتي بانها سرية لاجل الرياء

  6. أنا معجبه بجمال هيفاء وهبي
    بس لو عملت هذا التبرع بدون تصورير بكون أجرها عن الله لآن الصدقه المفروض محد يعرف عنها بينه وبين ربه
    وهي مو ناقصه شهرة معروفه

    عموما ربنا وربها

  7. عجيب امر هذه الراقصة,تقول انها لا تفعل ذلك بدافع الشهرة ورغم ذلك هاهي تقوم بالزيارة مع مصورها الخاص ????
    على اية حال هاهي تتفقد الاطفال بعد عملية التبرع بالاحذية,غدا الدور على دار العجزة ومن ثم دار الsdfلااااااكن دائما مع المصور

  8. سامية الجزائرية عندك كل النساء رقاصات امال انتى اية راجل ومسمى نفسة سامية ربنا يشفى امثالك بصلى لنفسك الاول قبل ما تنمى على غيرك
    ﴿يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم، ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيراً منهن﴾ (الحجرات آية 11).
    بطلى كفاية فتنة وزم فى خلق الله اتقى ربنا

  9. من خلال الموضوع لاحضت صعود دخان لحرب جديده تدور بين ساميه الجزايريه وندا
    ومعتوه جديد لكن فعلا روحه مرحه ومسليه اسمه اضحك وانسى
    وهيفا كعادتها هيفا

  10. بصراحه فنانه جميله , غنائها صفر ! هذا رأى شخصى
    وجزاها الله خير . ولكن كل هذا لفعل الخير أو غيره من نانسى لاختيارها سفيره لليونيسف , فتسعين لمنصب سفيرة النوايا الحسنه !!!

  11. ديانا العرب؟ لم افهم لكن الاميرة ديانا كانت انسانة بكل معني الكلمة اما هيفا فلااعتقد كيف بس يكبر الطفل الي شاركها الواوا كيف راح يكون ادراكه ونوع عقله بفضل هيفا ؟ لو فيها قلب ماتركت بنتها كل هالسنين .. متصنعة في كل شيء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *