وصفت الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي شائعة مصرعها في حادث سير، خلال تواجدها في باريس بأنها “سخيفة”، مؤكدة أنها لا تخشى من الموت، وأنها تستعد تحسبا له بأداء ما عليها من فروض تجاه الله.

من جانب آخر، أعربت عن سعادتها بعودة علاقتها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أن زوجها ساعدها في اكتشاف الوقيعة بينهما.

وقالت هيفاء: فوجئت منذ أيام قليلة، بخروج شائعة سخيفة، كتلك التي اعتدت عليها منذ فترة تفيد بتعرضي لحادث سيارة في أثناء تواجدي في باريس، مع ما أدى إلى وفاتي، وهي الشائعة الأسخف التي سمعتها خلال الفترة الحالية.

ولفتت هيفاء إلى أنها اعتادت الشائعات في حياتها، وخاصة بعد زواجها، مثل الشائعات بأنها حامل وأخرى بأنها على خلافات مع زوجها وغيرها، مشددة في الوقت نفسه على أنها تستطيع أن تتحمل آثار تلك الشائعات، ولكنها لا تستطيع تحمل شائعة وفاتها التي اعتبرتها أشد ألما وبشاعة.

وحول من يقف وراء تلك الشائعات، قالت الفنانة اللبنانية “أعدائي في الوسط الفني هم من يقفون وراء إطلاق تلك الشائعات؛ لأنهم يودون تدمير، ويتمنون لي الموت لتخلو الساحة الفنية لهم من بعدي”.

ورغم ألمها من الشائعة، أقرت هيفاء بأنها “لا تخاف الموت، وتعرف أنه حق، ولا بد سيأتي في يوم من الأيام، ولذا فهي تؤدي ما عليها لله بينها وبينه تحسبا لذلك اليوم”.

وطالبت هيفاء الصحفيين الذين رددوا شائعة وفاتها بتوخي المهنية في عملهم وتحري الدقة قبل النشر، مشيرة إلى أنه كان من الواجب عليهم الرجوع إلى مكتبها الإعلامي.

“ما شتمك إلا من بلغك”

من جانب آخر، أعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها لعودة المياه إلى مجاريها في علاقتها مع شيرين. وكشفت هيفاء سر التحسن المفاجئ في علاقتهما، وقالت: “منذ فترة، يخبرني أحد المخرجين بأشياء ليست لطيفة عن شيرين وغيرتها مني، وذمها لي أكثر من مرة، ولأني مسالمة فقد تغاضيت عن الموضوع، ولم أعره أيّ اهتمام”.

وتابعت: وفي أحد الأيام، أوصلني هذا المخرج لمرحلة كان صعبا علي تحملها، بعدما أخبرني أن شيرين لا تدع مجلسا إلا وتذكرني فيه بسوء، ولما تحدثت إلى زوجي أخبرني أن في مصر مثل شعبي يقول “ما شتمك إلا اللي بلغك”.

وأضافت هيفاء أنها -بعد مقولة زوجها- اتصلت بشيرين لتعاتبها، لتكتشف أن نفس الكلام الذي قاله لها هذا المخرج قاله أيضًا لشيرين ليوقع بينهما، ويصبح هو المستفيد من الجهتين”.

وأشارت هيفاء إلى أنها لا تحب هذه النوعية من البشر ممن يحيون على الاصطياد في الماء العكر، ولذا اتفقت مع شيرين على فضح أمره حتى لا يوقع بين أي اثنين آخرين.

وأكدت هيفاء أنها إنسانة مسالمة ولا تحب المشاكل ولا العيش فيها، ولذا كانت مبادرتها للاتصال بشيرين ومعاتبتها وعدم الانصياع لكلام المخرج، الذي نصحها بالتشهير بها على صفحات الجرائد والمجلات.

حفلات خيرية

ومن ناحية أخرى أعربت هيفاء عن سعادتها البالغة لمشاركتها خلال الفترة الحالية في عدد من الحفلات الخيرية، متبرعة بأجرها لصالح المساهمة في إنجاح هذه المشروعات الخيرية.

وأشارت هيفاء إلى أنها قبلت المشاركة في الحفل الذي دعت إليه جمعية NUSROTO المتخصصة في تأهيل المدمنين، فور تلقيها طلب المشاركة، وتبرعت بأجرها لصالح تأهيل هذه الفئة من المجتمع الذين ضلوا الطريق الصحيح.

وتابعت هيفاء إلى أن سعادتها زادت، بعد أن لبّت دعوة أخرى لجمعية أصدقاء لبنان في موناكو، وأحيت لهم حفلا خيريا، ليعود ريعه إلى أطفال لبنان والجمعيات الاجتماعية والإنسانية التي تساعد هؤلاء الأطفال من خلال بيع فستانها بـ30 ألف يورو.

وأكدت هيفاء أن مشاركاتها في هذه الحفلات والأعمال الخيرية يأتي من منطلق واجبها كفنانة لديها مسؤوليات تجاه أفراد المجتمع الذي يحبها ويدفع ثمن ألبوماتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. ما فيني قول غير……….هاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    الله ياخدك………؟!
    هع هع مفرفس…….؟!

  2. ههههههههههههههههه شئ بيضحك……. هيفا تستعد للموت باداء فروض الله هههههه الله يصلحا

  3. ماهذه الاخبار التي تاتوننا بها
    الحين كنت اتفرج على روتانا خليجية اخبار الفن وذكروا فنانة اخرى هي من قيل انها توفيت نتيجة حادث في باريس لكنها في مستشفى بارس لتلقي العلاج اثر فيروس اصاب انفها بسبب عملية التجميل وان شائعه تعرضها للحادث ليست صحيحة
    قلبتونا الخبر عن هيفا؟؟

  4. haifa anti sah tgani we tarkosi … bas tekoumi bi foroudoki tamam — fih nas hasbin nafsohom malaeeka wa homa chayatina . haifa anti albak safi mich monafik … fih nas hina yatazaharouna bi diyanatihim wa hom akbar el monafikina .

  5. الله اعلم بعبيده ، يمكن هيفا تروح الجنة وياللي بيهاجمها هو اللي يروح النار ، صارت الناس تحط نفسها محل ربنا وتحدد مين يروح الجنة ومين يروح النار ! شي ما معقول ابدا هالفلسفات .

  6. الله يصلح حالك يا ست الحاجة أبقى خدينا على جناحك وأنت داخلة الجنة ههههههههههههههههههههههههه

  7. زين
    الحلال بين والحرام بين
    لا تقولي على هيفا تروح الجنة
    اكيد الله اعلم بالقلوب
    لكن لا تقل عنا اننا نصبنا انفسنا حكاما مين يدخل ومين يخرج
    ولو هيفا دخلت اكيد تبئى انت معها
    نيالكم
    وابو هشيمة كمان نسيته
    موفقين

  8. اخي chtaitha الله اعلم بالناس وبلاويهم ، وما لازم انهم يفتكروا نفسهم ملائكة ، معك حق .

  9. ولو يا فاتن مو مستاهله المسألة كل هالفلسفة اوووف ويعصب ؟ لشو؟ شوصاير ؟

  10. hay hayfa 3atol hek,betayli3 3ala 7ala a5bar wa bterja3 tenfiha 3a asas tkon mach hora wa tetsadar heya a5bar elfan (3a asas heya fannana)wa al a3da2ha belfan henni as7ab el a5bar elkazbi,cho tafhaaaaaaaaaa
    !!!!!!!!!!!!

  11. الإيمان ما وقر في القلب وصدقه العمل،والناس ليس لها إلاّ ماتري،فكيف نصدق إيمانها بما نراه منها،الله يهديها ويهدينا.

  12. هوه انتي لو مبطله من عمايلك ومحتشمه كان قلنا تحبين لقاء الله
    بس هذه دعايه

  13. لا يطاع الله من حيث يعصى توبي…. الى الله قبل فوات الاوان عسى ولعلى ان يتوب الله عليك وتحسين يوم من الايام تكوني عار على احفادك او اولادك
    مثل الراقصة المصرية المعروفه فيفي عبده عندما سئلت عن رقصها وتعريها قالت انا ندمان على كل عمل عملته لان سوف يضر في سمعة احفادي وابناء … توبي توبي قبل ان يمر بك القطار …….؟

  14. كما يقال الاعمال بالخواتيم ، ما ادرانا ان الله سيهديها حتى تكون خاتمتها افضل من كثير منا ، هذا امر بين الله وعبده ويجب الا نتدخل به . من يقول لا اله الا الله لا يصح ان نقول له انك كاذب .

  15. ما قرت الموضوع . هيفاء بتعرف نار جهنم زى شكت الدبوس
    يعنى ما بتوجع هالكثر والشيطان جالس مبسوط وبيغنى ليك الواوا بوس الواوا خلي الواوا يصح لما بست الواوا شلتو صار الواوا بح

  16. انشاء الله يصبح الخبر صحيح لانها عرت الاسلام باعمالها الشنيعه وانا لااصدق انا مسلمه رغم انها تقل انها مسلمه بريئ منها الاسلام

  17. هاهاها انا مش فاهمة الناس دى بتضحك على نفسها ول علينا…رووحى رووحى غطى جسمك الاول جتك نيلة

  18. يا عيني أ تركوا ألفنانه بحالها لا نرى أبداً تعليق مثل ألتعليقات ألسخيفه ألتي تنشر على ألفنانه أنجلينا جولي أو غيرها من ألفنانات… وألله أنتوا مافي أحسن منكُم بالحكي على كُل فنانه بس أللي أنا عم شوفوا تحبوا تتفرجوا على هيفاء لما بتغني و ترأص وتنبصتوا .. هو شو حسد ولاً غيره …. وألله ما عم بفهم أنتوا عم تدعوا لألله من شان تموت وبهل ألدُعا كيف تفكروا حالكُم راح تروحوا عا الجنًه … هيفا أنتِ حلوه وطيوبه وأستمرًي بعمل ألخير وما تسمعي لحدا لأن ألله أللي يعلم مين بيروح ألجنه ولاً النار ومبروك عليكِ زوجك تتهني يا رب.

  19. يا نادية الغرب حاجة والعرب حاجة..الغرب فى ناس كتيرة مش بتصلى وبيخلفوا من غير زواج..ولبسهم كده عادى ومش بيدعوو انهم ابرار, لكن عندنا كعرب مينفعش نخلف من غير زواج ولا بنلس من غير هدوم ونفرج الرجالة على اجسامنا.
    وصدقينى انا عنى نفسي مش بتفرج عليها ابدا حتى لو اعطونى فلوس لأنى مش ناقصة وجع بطن

  20. ولله يا هيفا ما بعرف شو بدي ئللك
    صلاتك وصومك وكل اعماللك منيحة ئللك ما حدا رح ياخد شي منك او تنضاف لحسابو
    وانشالله تكوني هيييك والله يهديكي شو بدي ئللك

  21. يا جو جو وأللهِ ببلادنه في أشياء عم تحصل ألعقل ما عم يتحمًل بس ما ينشروا كل شي…. وبعدين أن هيفا تعرًت ولا تحجبت شو أللي راح نستفاد..ألمهم ألله يهدي ألجميع و أهم شيء يهدي أصحاب ألنميمه وأن هيفا مافي….. في مليون هيفا ما شا ألله كل يوم في شي جديد .

  22. عرفين يااااجماعة المتل اللى بيقول ادى الفرض وانقب الارض ههههههههههه هيفا كده ربنا يهديناااااااااااا

  23. sob7an allah manne 3erfe iza badde id7ak walla ibke w ma kenet 3erfe ennik hek walla ma ba3rif shou badde elik ma fina n2oul innik ray7a 3al nar la2anno iddem wejbetik tamem w ma kenet 3erfe inno el tamayol wil ta3ari min wejbet allah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *