صرحت الفنانة هيفاء وهبى خلال حديثها عبر اذاعة ميلودى اف ام عن مفاجأتها من ارسال فاكس من قبل شركة روتانا الى اذاعة ميلودي يتمّ بموجبه تحذير الاذاعة من بث أغنيتها الجديدة ” بدي شوف بعينك حب ” من ألبومها الجديد من دون موافقة شركة روتانا.
و تساءلت هيفا قائلة: “ما سمعت بالفاكس.. طيب ليش ما بيحكوني”؟! و صرّحت أنّ تنازلات الأغنية باسمها و ليس باسم الشركة و أنها المسؤول المباشر و ليس الإذاعات في حال حدوث أيّ إطالة قانونية..

هيفا سعيدة بنجاح اغنية “بدي شوف بعينك حب” و قالت أنّ الأغنية تُبث عبر أثير الإذاعات كافة و أنّ لا أحداً يستطيع ايقاف النجاح الذي تحققه..

أما فيما خصّ قرار قاضي الأمور المستعجلة الذي ردّ الدعوى التي أقامتها شركة روتانا ضدها و التي طالبت بمنعها من الغناء في حفل الموفنبيك لعيد الأضحى قالت هيفا “روتانا ما تردّدت توقّفني لأنو علاقتنا متوترة ” و صرّحت أنّ روتانا فرضت عليها إحياء حفلات من تنظيمها ما أعطاها كلّ الحق و ردّ الدعوى لصالحها.

وعن عقدها مع الشركة قالت “من الناحية العملية إنّ عقدي انتهى منذ ابريل 2011” أما التأخير الذي حدث فأكدت أنه ليس بسببها و هي تملك الإثباتات و مستعدة لتقديمها.. واضافت أنّ الألبوم كان من المفترض أن يصدر في مارس و لكن الأوضاع الأمنية لم تكن مناسبة فضلاً عن أن الألبوم لم يكن جاهزاً بعد و روتانا كانت متعثّرة انتاجياً حينها أصرّت على فسخ العقد بطريقة ودّية مع الشركة و أنها لم تُطالب بأي تعويضات وهو ما أدى إلى إثارة النفور و الانزعاج.. واكدت أنها تحترم سالم الهندي و هادي حجار و أنها لا تستطيع أن تنسى للحظة الحفل الذي أقامته روتانا على شرفها بمناسبة عودتها الى الشركة و الذي اعتبرته هيفا عرسها الثاني عند عودتها بعد زواجها إلا أنها اعترضت على انتاج الألبوم الذي توقّعت أن يكون أكثر سخاءً و أن يحظى باهتمامٍ أكبر..
و أشارت أنّها أوكلت محامياً لمتابعة أمورها مع الشركة لكي تأخذ حقّها بطريقةٍ قانونية واستغربت قائلة: “ليش وقت صار بدي حقّى صاروا بدّن يتعاطوا معي بطريقة ناشفة”؟!

عن الألبوم قالت هيفا أنها تملك كل الحق بإطلاقه لأنه مرّ وقتٌ طويل و هي تطالب بفسخ العقد و أشارت أنّه قد يكون السبب في استياء روتانا منها.. و تابعت قائلة: “إذا رح يلاقوا طريقة قانونية يمنعوني فيا رح انطر و إذا لأ رح نزّل.. في أكتر من هيك تهذيب بالحكي”؟! .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله يا هايفة ما حد رايقلك ولا انتي عبال حد يعني متل ما بقول المتل عبال مين يللي بترقص بالعتمة ان شالله تكوني قد الفهم بس

  2. ام منولة وابراهيم يعني اجى ولي العهد
    الحمد لله على سلامتك وان شاء الله بيكبروا ويتربوا بعزكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *