تصل خلال ايام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى الى القاهرة لعقد جلسات عمل مع المخرج مجدي الهواري والسيناريست مصطفى محرم استعدادا لتصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب” بعد اصرار طويل منها على اقتحام الدراما المصرية بشتى الطرق هذا العام .

وأكد السيناريست مصطفى محرم أن هيفاء تبدأ تصوير المسلسل هذا الشهر ولم يتحدد حتى الآن ما إذا كان العمل سيعرض في رمضان أو بعده ،وعن الدور الذي تقدمه في المسلسل – كشف محرم أنها تجسد شخصية فتاة فقيرة ومطحونة تنقلب حياتها وتواجه العديد من المشاكل.

وأكد أن دورها سوف يكشف الفساد الذي كان يسود المجتمع المصري قبل الثورة مشيراً الى انه كان من المفترض ان تقدم هيفاء في رمضان مسلسل “نوسة” لكنه تأجل إلى أجل غير مسمى فيما يتردد أنه تقرر استبعاد الفنانة اللبنانية من العمل، لذلك قررت الموافقة على بطولة “مولد وصاحبه غايب”.

من ناحية أخرى نفت هيفاء جملة وتفصيلا الانباء التي ترددت بشأن حمل ابنتها زينب، واتهمت هيفاء عددا من وسائل الاعلام بالخوض في تفاصيل حياتها الخاصة بحثا عن الاثارة، وطالبت هؤلاء بالتوقف عما اسمته “الاشاعة الرخيصة” خاصة تلك التي تجرح الفنان لانها لا تمت الى الواقع بصلة.

واضافت هيفاء، ان البعض من حين لآخر يريد التفتيش في دفاتر حياتها الخاصة وتحديدا تلك المتعلقة بابنتها لذا يقوم باطلاق التصريحات ونسبها تارة على لسانها وتارة على لسان ابنتها التي لا تعلم عنها شيئا، متسائلة عن المكاسب التي سيجنيها هؤلاء من الخوض في تلك التفاصيل الخاصة التي لا تفيد بشيء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وطالبت هؤلاء بالتوقف عما اسمته “الاشاعة الرخيصة” خاصة تلك التي تجرح الفنان لانها لا تمت الى الواقع بصلة.

    ……………………………………………………
    شو الي يجرحك بالموضوع لو حملت بنتك !!! اول على اخر بدها تحمل وتولد شي لابد منو لازم تصير تيتا لو مش هلا بالمستقبل.
    بس صورتك هاي كثير حلوة واكيد حتكوني تيتا على اخر صيحة

  2. “عاهرات” يجتحن “تيزي وزو” الجزائرية بعد طردهن من تيشي((((((((((((((!!!!!!
    ==============================================
    لماذا ممنوع التعليق على هذا الخبر !!!! هل على رأسهن ريشة وباقي الدول العربية مسموح التقول عليها … ؟؟؟!!! اعتقد ان هذه سخافة …

  3. والله ياهيفاء معك حق
    بصراحة الناس خاض بأخبارك اكتر من اللازم وانتي مابتستاهلي كل هالاهتمام يعني وماحدا بينكر انك هلأ حلوة بس كبيتي على حالك امول طائلة لصرتي هيك والي بيعرفك قبل ماتنشهري بيعرف عن شو عم بحكي

  4. حبيبتى هيفاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أرض المعركه صفت لج ما فيه أحد ينافسج غاده ممنوعه وعلى القائمه السوداء مع إسرائيل ! بعد على قولة الاخ مدمر القذافى إسرحى … إمرحى …. إرقصى … مثلى !
    لكل زمان فنانه ومسرح ؟

  5. يا سوسن عمرها مليون بس بعدها نثيه وحلوه ؟
    فيه بنات عمرهم 18 سنه وكأنهم عجايز رجلهم والقبر ؟
    فيه فرق بين أنثى ونثيه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *