توعدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما اسمتهم باللصوص الذين سطوا على اغاني البومها الجديد وباعوها لفنانة منافسة دون ادنى اعتبار لملكيتها لها رغم تسجيلها وملكيتها الفكرية لها.

وأكدت هيفا ان الموضوع برمته لدى القضاء الذي تثق في نزاهته ولن تتنازل عن حقها ابدا وسيكون السجن والعقاب الرادع مصير المخطئ حتى ينال جزائه ولا يفكر في تكرار هذا الفعل مستقبلا.

وأضاف هيفاء وهبي في تصريحات خاصة جاءت علي لسان مستشارها الاعلاميمحمود الضبع ان هيفاء لم تكن تتوقع ان يخونها من كان تأتمنه من قبل ولم تسئ اليه في اي وقت من الاوقات الا انه أظهر وجهه الحقيقي باقدامه علي هذا التصرف غير المسئول الذي سيدفع ثمنه باهظا خاصة وانها تمتلك المستندات الكافية التي تحفظ حقها الادبي حيث قامت بتسجيل احدى الاغنيات التي تم سرقتها وهي بعنوان “ايه ده ايه ده” في الشهر العقاري في مصر الا انه فؤجئت عبر مكتبها الاعلامي في لبنان بقيام الفنانة رولا سعد بتسجيل الاغنية وقامت بتحرير محضر بالواقعة وقررت رفع دعوي قضائية للمطالبة بحقها المادي والمعنوي ومحاسبة المخطئ الذي تعتقد هيفاء انه مدير اعمالها السابق حمادة اسماعيل.

واعلنت هيفاء بعد سرقة اغاني الالبوم عن تأجيل طرحه الي نهاية العام الحالي خاصة وان الوقت لن يسعفها مع قدوم كأس العالم ثم شهر رمضان لذا يصبح من الصعب طرح الالبوم خلال الصيف الحالي لذا قررت تأجيله من اجل البحث عن اغاني جديدة بدلا من تلك سرقت.

من جانبها نفت رولا سعد الإتهامات المنسوبة إليها مؤكدة انها لا تكن اي ضغينة لهيفاء بل هي التي تتعرض للظلم دائما من قبلها ولم يحدث وان حصلت علي الاغنية من حمادة اسماعيل رغم اعترافها وانها سبق وان التقت به وطلبت منه اغنية مفردة تقوم بغنائها خلال الفترة المقبلة الا ان الاغنية محل النزاع حصلت عليها من الشاعر والملحن عزيز الشافعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اقطع ذراعي من لعاليلعو ان ماكانتس هيفا متعاقده مع نورت!!!!!!
    كل يوم نرى وجهها هنا

  2. والله حلو .. الهايفه تتكلم عن ملكية فكريه ؟ طيب نسيتي يا هيفا استنساخك لرقصات شاكيرا في فتره من حياتك؟ ونسيتي صور اغلفة البوماتك الملطوشة من فنانات عالميات ….يالله بس خلي الكلام الكبير هذا انتي اخر شي تعرفيه حقوق فكريه ..اي شي فكري انتي بعيده عنه ..خليك ف ي الحقوق الجسدية اصرف…. انشر !

  3. لا تخاف الرجال الا من العوالم ، فهن قادرات على كل شيئ ، وخود عندك لو كانت العالمة غنية ومشهورة وجميلة ومتزوجة من صاحب هيلمان!!! … من سرق الحانها ، او ظنت مجرد ظن انه فعل ، فانا اقول له من الآن ،، الله يرحمك ، ويصبرك على السجن ، فهي قول وفعل ,,, مش عالمة ؟ …

  4. انا اقطع رجلي ان نورت هيفاوية…….اععععع قرفتينا يانورت
    انا نكمل نزهى مع المونديال,وانتم اقعدو تبعو هيافة هايفة

  5. ماريوس ممنوع الاسعافات في هذا الصفحة …. خلي هيفا تواجة مصيرها الاسود على ايديني !

  6. bent london ya reit teresli sourtek la nkarena ma3 souret hayfa w nshouf meen ajmal enteh aw hayfa akid jamalek la youkawam hatta btestahza2i b jamal hayfa sahih ennek hayfa ha

  7. عندك حق يا Abdelouahab ده مش كل يوم ده رتين في اليوم. انا نفسي بس انها تظهر مرة واحدة بس دلوقتى بلون عينيها الحقيقى الاسود من غير ال grey contact lenses علشان نشوف شكلها الحقيقي

  8. شو هالذكاء كمان صارت تعرف بالقانون،يخزي العين عليها وعلى جمالها الاصطناعي

  9. إبديلوواهاب في حزيران 11، 2010 | اقطع ذراعي من لعاليلعو ان ماكانتس هيفا متعاقده مع نورت!!!!!!
    كل يوم نرى وجهها هنا
    لاتتهور ياعبدو وتعملها ههههههه

  10. ارجوكي يا هيفاء اعلنيهه حرب ودعيني ازترزق وزاحمل القتلى والجرحى
    اصل الفتره الصباحيه عندي وفي نورت سكون مفيش قتال
    يوجد هنا طريبيلا فقط اريد ان اضعه في النقاله
    لكن خائفه من ردت فعله

  11. ههههههههههههههههههههههه
    والله احبك يا هيفا.
    عشانك تشعلي في قلب معدومات الانوثة الحقد والغيرة القاتلة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    keep it up haifa

  12. هذي الصورة حلوة, أذن فعلا هيفاء مسوية شي جديد لأنفها, مغيرة شكله, بس خطوة غريبة! هي ماكانت محتاجة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *