أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن رفع اسم لبنان عالميًّا، وإعطاء صورة جميلة عن بلادها؛ أهم عندها من الحصول على جائزة “موريكس دور” اللبنانية، معربةً عن سعادتها بالنجاح العالمي الذي لاقته أغنية “ياما ليالي” والانتشار الذي حققته، حتى إنها عرَّفت العالم كله بلبنان.
وقالت هيفاء، في تصريحات لقناة “روتانا خليجية”، الأحد 26 يونيو/حزيران: “سعدت جدًّا بالحصول على جائزة خاصة من مهرجان “موريكس دور” على أغنية “ياما ليالي” التي حققت انتشارًا واسعًا ونجاحًا باهرًا في كافة أنحاء دول العالم”.


وأضافت أن “تكريمي الأفضل في هذا المهرجان هو رفع اسم لبنان عالميًّا؛ لأن هذه الأغنية عرَّفت العالم كله بلبنان”، وأعطت صورة جميلة ومشرقة عن بلادها؛ “لذلك أنا سعيدة بهذا العمل للغاية”.
وانتقدت الفنانة اللبنانية بعض وسائل الإعلام الغربية التي تصور لبنان على أنه بلد طائفي مليء بالخلافات السياسية فقط، لافتةً إلى أنهم يتجاهلون حضارة وثقافة وفنون لبنان الذي يعد أحد أنشط البلدان العربية فنيًّا.
وأهدت هيفاء جائزتها التقديرية في مهرجان “موريكس دور” على أغنيتها “ياما ليالي” التي انتشرت عالميًّا؛ عشاقها ومحبيها في كل دول العالم والبلدان العربية، وكل من آمن بموهبتها، وكذلك كل من لم يؤمن بموهبتها.
وكانت هيفاء قد حصلت على جائزة تقديرية ضمن جوائز “موريكس دور” اللبنانية لأعمال عام 2010، من اللجنة المنظمة للحفل، على الإنجاز العالمي الذي حققته خلال عام 2010 بدخول أغنية “ياما ليالي” التي جمعتها مع الـDJ العالمي دايفيد فاندتا، ضمن ألبوم “بودابار” العالمي.
واستحقت، برأي اللجنة، لفتة تقديرية على هذا النجاح العالمي الذي يرسخها بين النجمات العرب اللواتي يستقطبن الإعلام الغربي والمنتجين الأجانب.
وكانت أغنية “ياما ليالي” قد وُزعت في أكثر من 48 بلدًا حول العالم، إضافة إلى وضعها على أهم الإذاعات الفرنسية والأجنبية، وصولاً إلى دخولها ألبوم “بودابار” العالمي الذي يُعتبر من أوسع الألبومات شهرةً ويحقق نسبة مبيعات كبيرة حول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. العالم كلو عرف لبنان من خلال الحرب الأهلية التي دامت 15 سنة و التي ندعو الله أن لا ترجع أيامها السود على لبنان و شعب لبنان أما أغنيتك فلا أحد سواك استمع لها. البنت دي واخدة مقلب في روحها. بتمشي و بتلف وراها مفكرة المصورين بيجروا وراها لحتى يصوروها ههههه

  2. تافهة لبنان المفروض يتعرف بجبران خليل جبران , امين معلوف, راح يتعرف بواحدة غ ب ي ة مثلك ؟؟؟؟؟؟؟

  3. ههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههه انت بكل اختصار ملكة جمال ال………… والشمس طالعة والناس آشعة والله ضحكتيني يا هيفا مهضومة ما اشبك شي والله منيح الي كان في هيفا حتى العالم يعرفو انو في لبنان عل خريطة بس يا ريت هيفا تروح عل صومال حرام والله الي ستحو ماتو

  4. ههههههههههههههههههههههه سبحان الله رحمة الله عليك يا شيخ رفيق استبدلوك بهذه التافهة لبنان انعرف من زمان يا حياتي الانبياء والاولياء الذين اقاموا فيها وعبروها وتفيئوا في ظلالها الوارفه وشربوا من مائها العذب وتنزهوا في غاباتها لبنان انعرف عالميا من خلال الشيخ رفيق الحريري اللبناني العصامي الذي وحد جميع الطوائف وجعلنا متحابين في الله اما الان ما يجمع اللبنانيون هوصوت فيروز الانسانه المسالمه وصلاتهم وحبهم لارضهم.

  5. ههههه شي بيضحك والله كرمالك انا مستحي اول عن حالي لبناني……. طرابلس وبس..

  6. العالم كله كان يعرف لبنان قبل اغنيتك تلك يا مدام ابوحشيمة !!!! لبنان عرفه العالم عن طريق جبران خليل جبران ، وكل المبدعين الآخرين في الادب او الطب او حتى في السياسة … ثم من قال لك ان لبنان يريد ان يعرفه العالم عن طريق راقصة استعراضية تستعرض جسدها ،،، هذا لا يشرف لبنان ولا اهله !!!!

  7. الله يرحمك يا شيخ رفيق كلن عم يطلعوا على ضهرك كل المنفيين والقاتلين والعملاء والسفاحين الذين اسكتهم بايمانك عادوا الان ليستعرضوا عضلاتهم على الساحه ويبنون حضارتهم وشرفهم على حساب شرفك اللهم اعز من اعزنا واذل من يبغي ذلنا عادوا ليجعولنا نشم رائحة الدماء قاتلهم الله

  8. هااااا هااا صارت العالم بتعرف لبنان من لما هيفا ورجتهن طي٠٠٠٠ عفوا شهيقها لك روحي نضبي وصليلك شي ركعتان واستغفري ربك الله يلعنك..

  9. الست فيروز والرحابنة بجلالة قدرهم ما طلع منهم هالكلام ,لحتى تجي مادام أبو بهيمة وتخبرنا أن لبنان صار معروف بفضلها
    وين لبنان نصر الله ولبنان مغنية وعون وميخائيل نعيمة ولبنان فيروز ومي زيادة وجبران خليل جبران وغيرهم وغيرهم…!!!!
    الحق مو عليكي الحق عالخرفان يلي بيصفقولك ليل نهار

  10. حق معك اخت ساميه نعرف لبنان من وراء المجرمين كمان يلي خربو البلد ك نصر الله ولعنه الله عليه جاب سلاح من ايران تيقاتلنا نحن البنانيه

  11. يا جماعة اذا تكلم السفية فلا تجيبوه
    مثل فيفى عبدة
    تقول فى برنامج
    السائح لما ينزل مصر مابيسالش عن معالم البلد ولكن بيسال عن فيفى عبدو
    معنى كلامكها
    ان مصر فيفي زفت وبس
    اخزلكم الله انتما الاثنتان مثل مانتم مسودين وجوه العرب ☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻☻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *