لا تفتأ الفنانة هيفاء وهبي تدهشنا مع كل عمل مصور جديد، فطموحها لا يعرف له حدوداً، وجرأتها أخذت منحى آخر مختلفاً عن البدايات، صارت جرأة في الإبداع والإبهار وتقديم كل ما هو مميز، ومختلف، وجديد يخدم صورتها، ويضع حجراً آخر في بناء جماهيريتها المتين، ويضع ما تقدمه من فن في إطاره الصحيح.
“إنت تاني” عمل مصور مبهر تطل فيه بزي محاربة رومانية فاتنة، تصرع الرجال لا بفتنها وحسب، وإنما بسيفها الماضي، وبراعتها في القتال التي علمها إياها أميرها الشجاع…
إمرأة بمواصفات لا توجد الإ في الأحلام، أحلام الممثل تامر هجرس الذي غفا وهو يشاهد فيلماً عالمياً، فحلم بحبيبته محاربة، وكان هو أميرها الشجاع الذي سرق قلبها، وعلمها فن الحرب والقتال.
تم التصوير في منطقة مدرج بصرى جنوب دمشق، وتدور أحداثه في العصر الروماني بمشاركة 700 موديل بالإضافة إلى مجموعة من الحيوانات المفترسة ما بين النمور والأسود والنسور والثعابين.
وقد تدربت هيفاء وهبي على بعض الحركات الصعبة علي يد مدرب المعارك الشهير اندرو الذي شارك في فيلمي تروي وإبراهيم الأبيض مؤخراً. وكلف العمل أكثر من مليون ونصف المليون جنيه تقريباً، وهي أعلى تكلفة لأغنية أنتجت في العام 2009.
“انت تاني” من كلمات أمير طعيمة، و لحن رامي جمال، و توزيع وسام عبد المنعم، بدأ عرضها بالتزامن مع عيد الحب على جميع الشاشات، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات: لماذا لم تنفرد به شركة روتانا؟ وهل يعني هذا أن هيفاء تركت روتانا؟ أو أن خلافاً نشب بينها وبين الشركة؟ أم هو تحدي جديد للحصرية؟
وكان الجواب من هيفاء مباشرة التي وضحت بأن العمل من إنتاج محسن جابر وممول آخر وهو شركة صينية، لذلك وبناءاً على رغبة الطرفين تم عرضه على جميع الشاشات دون إستثناء.
وأكدت هيفاء بأنه لا توجد خلافات مع الشركة لأنها إتفقت على هذا العمل وققعت الإتفاقية الخاصة به قبل إنضمامها الى شركة روتانا.
وبالعودة الى العمل المصور برع المخرج محمد سامي في تقديم نفسه الى الساحة بعمل يلفت الأنظار، ونجحت هيفاء في تقديم نفسها بمواصفات ممثلة سينمائية عالمية ذكرتنا بفاتنات هوليوود اللاتي قدمن شخصيات جمعت بين الجمال والقوة والحركة. عمل على مكياج هيفاء خبير التجميل بسام فتوح، أما الشعر فكان بأنامل ستيف وخالد من باتشي ولوتشي. “إنت تاني” عمل مصور جميل لأغنية طغت عليها الصورة فكانت أقوى من اللحن والكلمة.
والجدير بالذكر أن هيفاء في الواقع تشبه كثيراً هذه المحاربة الشجاعة التي تذكرنا قيودها الحديدية في العمل بالقيود التي توضع عليها من بعض الأقلام الرجعية، فهي تحارب على جميع الأصعدة لتكسرها، ولتخرج منتصرة كل مرة، وآخر معاركها بدأت منذ أن أعلنت بعض الصحف أنها تستعد لإحياء مشروع الفوازير الذي تم تأجيله العام الماضي لتقدمه في رمضان هذا العام، وخرجت بعض الأقلام كعادتها لتندد وتستنكر أن تغزو هيفاء الشاشات في رمضان، ولا نعلم بماذا تختلف هيفاء عن شيريهان أو نيللي إذا أرادت تقديم الفوازير في رمضان؟ فهي بالتأكيد ستأخذ بنظر الإعتبار حرمة الشهر الفضيل، وستعمل على إستعراض فني راقي يليق بالمناسبة التي يعرض خلالها.
هل كان فن شيريهان مختلفاً عندما قدمت شخصيتها في فيلم “كريستال” عن هيفاء مثلاً في جرأتها في فنها اليوم، وهل كانت شيريهان كفنانة إستعراضية تفتقر للجمال والجاذبية والفتنة التي تميز هيفاء اليوم؟ هل خلت أفلام شيريهان من الإغراء والمشاهد الساخنة لنبرر كل هذا الهجوم على هيفاء؟
نعتقد بأن النقد الحقيقي يبنى على ما نراه وليس على ما نتوقعه. والنقد المسبق مرفوض لأنه لا يقوم على أي أسس منطقية، ربما كان من الأفضل هذه الأقلام أن توفر حبرها وتتريث لترى العمل قبل أن تشرع في ذبحه حتى لا يبصر النور، فهيفاء نفسها لا تعلم بعد إذا كانت ستقدم على هذه الخطوة أم لا، لأنها لا تزال تشعر بالتردد ولم تحسم أمرها بعد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. هي لا تحتاج لحمل السلاح حتى تحارب وتنتنصر ،،، يكفي لحظ عينيها ،،، (والآن سيأتي المتنطعون والمتنطعات ليقولوا ويتكلموا ويشتموا ، فقط لانك مُعجب بالجمال ولست منافقا كمن يشتم ويسب )….

  2. مع انه طالعة حلوة.
    كلو خرافات قال من بعد كيلو متر بتضرب الرمح ههههههههههه.
    ومفكرة حالها غلاديتور..
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  3. أستاذ توب أعجبنى جدااا تعليقك وفعلا أغلب التعليقات تكون سب وشتائم على الفنانات وبداخل المعلقين اعجاب لا يوصف بمن يسبوهم
    ان الله جميل يحب الجمال سواء كان جمالهم طبيعى أو صناعى فهم لديهم الشكل الحلو الذى يعجبنا
    وأيضا الماكياج هو جمال صناعى لكنه يعجبنا ونمدحه وباقى الأمور الموجوده حولنا أغلبها صناعيه من صنع الانسان لكننا نمدحها فلماذا لا نكون موضوعيين وصرحاء حتى لو مع أنفسنا

    أستاذ توب بهذا سأكون وحدى من يتلقى المعارضه والتنكير من ناحية المعلقين

  4. هــيفـاء قد جادت بك الأزمان …من بعد ما احتفلت بك الرومـان
    اليـازة ما شــابها النســـيان…لاالانـس قد سمعت بها أو جان
    وأخيلها في حبّها حيــــران…فينوس غارت منك والنســوان
    فلمثـلها يتبارز الأقـــــران …ولأجلها تتصارع البلــــدان
    قد قدّمت في حبّها الأعيــــان…كلّ النوادر اذ غلت أثمـــان
    ………………..

  5. انت يا اختي نور القمر أثبت أنك( اسم على مُسمى) ، بارك الله بك ، التعليق يجب أن يكون عقلانيا وليس تعليقا نفرزه فقط لنغطي على بعض ما في انفسنا من اخفاقات ،،،،

  6. هيفاااااااااااااااااا انتي كتيييييييييييييييييير حلوة يعني ما حدا بدو رأيناااااا ع هالشي
    بس صراحة شفت الكليب انا مش فهمانه منو شي
    وتاني شي يعني كنت حبك انا ولله بس اخر ايامك شفت وجهنة وتبيض الوج واصل معك لابو موووووووووووووووووووزة
    كرمال هيك ما عم صير حبك

  7. عفوا” أخ top اسم على مسمى , وهاك جانب أخر من قصيدة ” هيلين الشرق ” التي كانت سبب الاليازة تاريخيا”:
    الروح ترخص وارتمت أبدان …وكذا الفؤاد وقبله العينان
    ومحاجر باتت هي الأحضان …من بعد ما احتفظت بها الأجفان
    عصفورة في صوتها ألحان …شهدت فنونك تلكم الأفنان
    وقفت تغني ليتني الأغصــان…بل عشّ حبّ مابه أحــزان
    بجمالها قد لخصّت أكـــوان…وغناؤها سـارت به الركبان
    فاذا رأوك تجسّـد الاحســان…أنت الهوىوالروح والانسان
    وتلبّي الأطفال أنى كانـــوا…قلب كبير مابــــه أدران
    تهواك شـــام قبلها لبنـان…وكذا العراق ومصر والجيران
    وفريقها السـجّاد مهما عانوا…ربح القلوب وتشـهد السودان
    طود علا وتكامل البنيــان …ماناله قرد ولافئـــــران
    قد قلّدتها ســـعفة” تزدان…ميرفت أمين وولّع ال “مرجان” *
    لي مطلب “ان لفت الأكفـان …في وردة بيديك ياانســـان
    تضعينها كي تطفأ النيــران …ولتنتهي الحسرات والأشجان

    * فلم مرجان أحمد مرجان لسادة السينما: ميرفت أمين وعادل امام

  8. مهداة للأخ top ولكل الصادقين مع أنفسهم ومحّبي هيوف مع الرجاء أن تكون عربون صداقة دائم

  9. هيفاء تنطبق عليها اغنيه عبد الحليم حافظ…………كامل الاوصاف وهذه الحقيقه لايختلف عليها اثنان

  10. أعملوا تجمع لعشاق جمال هيفا ومؤيدي خطها ومدرستها وأنا هيفا أنا أنا,,,
    أعوذ بالله من كلمة أنا وأستغفر الله العظيم

  11. شكرا” نور القمر , وللجميع ولو أحب أحد أن أرسلها له على بريده الالكتروني مع مفكرة هيوف من تصميمي ماعليه سوى اخطاري ببريده الالكتروني , وهناك نسخة مرسلة للفانز من D أخيل لوبي هيفا أيضا” ودمتم

  12. بعمليات التجميل ام بغير عمليات التجميل انت جميلة ياهيفاء … وخلي باقي الفنانات يصيرون جميلات مثلك بالعمليات التجميلية التي يعملونها

  13. ياعم فك اسر تعليقاتي الله بسترها معاك وميوقعك في ضيقة يارب وينورلك طريقك يا عم ياللي في نورت .. ده انا غلبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

  14. يا ريتني هركليز وانتي زينة يا هيفاء يا بنت وهبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. يا نورت قف عندك اني امزح معكم هذه دعابة لا تأخذوا كلامي علي محمل الجد ده انا غلباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وفرفش ونعنش يا عم الله يصلح حالك ده انا بحبكوا يا نورت لله في لله

  16. تامر هجرس عنده كل المقوّمات وكنت انتظر أعماله لكن تمثيله باهت ماله طعم

  17. دامت لمين يا ست هيفاء..لمارلين مونرو ..او هند رستم …بسم الله الرحمن الرحيم (كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام)
    صدق الله العظيم..

  18. ههههههههه
    كلف العمل أكثر من مليون ونصف المليون جنيه تقريباً
    ههههه
    لا تعليق
    او هناك تعليق
    بعض العرب يموتوا جوعا وست هانم ضحكت على شوية عقول بكلام اعجبهم من اجل تصوير اغنية
    ياترى مليون ونص مليون جنيه كم يشتري من انبوبة غاز؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *