نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة لاطلالتها في حفل تتويج ملك جمال لبنان للعام 2019.

وظهرت هيفاء وهبي في هذه الصورة بقميص بألوان متداخلة بين الفضي والجينز، وبدت جميلة كعادتها وفي غاية الرشاقة.

ونجحت هيفاء وهبي في خطف الانظار اليها حيث نالت اطلالتها اعجاب الكثيرين من متابعيها، واصفين اياها بأنها من أكثر النجمات اللواتي تلاحقن الموضة وتتمتع بجرأة كبيرة في اختيار ملابسها.

في المقابل تعرضت هيفاء وهبي للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية والساخرة من الالاف من المشاهدين الذين اعتبروا اطلالتها ناقصة، متسائلين اين البنطال او التنورة او الشورت، المكملين للقميص، مشيرين الى ان اطلالتها كاجوال وشبابية ولكنها لا تلائم سنها ولا المناسبة.

تجدر الاشارة الى انه خلال الحفل، تم اختيار الشاب محمد صندقلي للحصول على لقب ملك جمال لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. رافضيه وصرمايتها على رأسك … شو خلصتي شغلك تنظيف التواليتات بالهوتيلات … مغربيه زباله !!! لا اعمم … انت بدأت بالتعدي .. موتي بغيضك .. صرماية الروافض راح تبقى على رأسك ..

  1. للتوضيح فقط المعلقة امل معلقة قديمة و هي جزائرية و ليست مغربية و الكل عارف كدا و ان سالتموها ستؤكد لكم دلك الا اذا كانت تستعر من جنسيتها أقول هدا و انا متاكدة من هاذشي لأنها كانت تلاحقني زمان كلما علقت على الشأن الجزائري و تلاحق مريم مجدولين و كثيرات

    1. وئام .. شكراً للمعلومة .. امل الظاهر عندها عادة ملاحقة المعلقين لانها حاقده .. مع احترامي لبعض الجزائريات والمغربيات المحترمات فقط .. امل مريضه نفسياً الله يكون بعونها ..

  2. أذاً يا امل اذا عادتك تلاحقنين المعلقين سوف اتركك تعوين مثل الك لب .. لان الك لب اذا سمع حركه يبدأ بالنباح .. ياحرام قلبك محروق هههههه

  3. ما بكم تتكلمون وتدافعون على هيفاء
    وكأنها عالمة من علماء
    هي كلها تعري ودعوى إلى الفسق
    وحركات جنسية وكلمات إغراء ووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *