منعاً للقيل والقال، ومن أجل وضع حد للشائعات التي انطلقت، غرّدت اللبنانية هيفاء وهبي بطلة فيلم “حلاوة روح” عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، من أجل التعليق على القرار الصادر من رئاسة مجلس الوزراء، بوقف عرض الفيلم وإعادته لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية، من أجل اتخاذ قرار بشأنه.

وعلقت هيفاء في تغريدتها على أكثر من شقّ خاص بالأزمة، فأكدت في شق من التغريدة احترامها للقرار الوزاري الصادر، وأنه ينبع من احترامها للجهات الرسمية للدولة.

كما أكدت هيفاء أنها لا تتبنى ما يُنشر من أخبار حول الأزمة في وسائل الإعلام ويُنسب إليها، خاصة بعد انتشار أخبار عن قيام هيفاء بإعادة تغريد إحدى التغريدات التي تظهرها وكأنها تسخر من القرار ومن الحكومة المصرية، وهو ما نفته تماماً، مشيرة إلى أن الصورة المنشورة ليست سوى صورة مفبركة.

وبعد انتشار بعض الأخبار عن تدخل رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، طليق هيفاء وهبي، في اتخاذ القرار، وهو ما اضطر الأخير إلى إصدار بيان أكد فيه أن لا علاقة له بالأمر، أوضحت هيفاء أن خبر تدخل أبوهشيمة غير صحيح، وأنها لا تتبنى سوى ما يصدر عنها أو عن مكتبها الإعلامي، وما تقوم بنشره عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي تعليق هيفاء بعد أقل من 24 ساعة على صدور قرار مجلس الوزراء، الذي قُوبل بموجة من الغضب من قطاع كبير من العاملين في المجال السينمائي بمصر، وأصدرت جبهة الإبداع بياناً أدانت فيه القرار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أصدرت جبهة الإبداع بياناً أدانت فيه القرار
    ========
    تقصد الإبداع في العهر طبعا… لا حول ولا قوة إلا بالله.. أين الفن مما يعرض هذه الأيام من دعارة أخلاقية وفكرية ووووووو…

  2. الله لا يردك يا صايعة. ايش استفدتي ؟؟ سواد وجه على الفاضي. و بعدين وين الإبداع في الفيلم يا وسخة؟؟ انت طالعة تعرضي جسمك بلكي احمد ابو هشيمة يحن و يرجع او حتى غيره من رجال الاعمال يشوفك عشان يلمك و يعطيك فلوس الشعب الغلبان. فنانات لبنان هم من سرقوا مصر و دول الخليج عن طريق رجال الاعمال. فلوس الشعوب راحت على هيفا و مايا و ميريام و كارول و الباقي… و الله ما بشتري وحدة فيكم بجزمة يا شحادات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *