لم تتمالك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها بعد أن علمت بوفاة الفنان حسين الإمام، في الدقائق الأخيرة من حلقة الأمس من “شكلك مش غريب”، فأجهشت بالبكاء على الهواء مباشرة.

ولم تستطع «هيفاء» التماسك أمام الكاميرات ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وحاول الفنان تامر عبدالمنعم والمطرب حكيم أن يتداركا الموقف إلا أنها لم تتوقف عن البكاء حتى نهاية الحلقة.

وأفادت نقابة الممثلين ان الإمام توفي في منزله عن عمر يناهز 63 عاماً، إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة.

أقرأ أيضا:

وفاة الفنان حسين الإمام عن 63 عاما
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يرحمو أولآ .. تانيا هيفا بكيت دموع التماسيح .. أكيد بتاخد مهدئات طبعا حتى تقدر تعيش متل البشر لأنو بتعرف شريط حياتها و كيف جمعت المصاري .. و يلي بياخد مهدئات فورا بيجهش بالبكاء بدون توقف لدى سماعه خبر حزين … تمااااسيح هيفا وين سايقة الهبل ع الجدبنة ..

  2. دموع تماسيح للفت الانتباه ولتكتب الصحافه عنها انها بكت وانهارت لوول
    هيفا من الأفضل لك والأولى ان تبكي على حالك ان تبكي على الكلام السيء الذي يقال عنك ان تبكي على حياتك حتى نستطيع ان نصدقك فعل انك تبكين على وفاة هذا الممثل

  3. الله يرحمه
    هوباقي من بقية اهلك وخايفة ترفعي راسك ليسيح المكياج يا قروبة

  4. سؤال: هل ستنفع الميت حسين الأمام معرفته بهيفاء وهبي وهو الآن في قبره ؟ يعني لو كان حسين الإمام متعرف على الصالحين من المسلمين لكانت دعواتهم تصل إليه في قبره وقد يرحمه الله بهذه الدعوات الصالحة أما معرفته بهيفاء وهبي صاحبة العري والوساخة فبماذا تنفعه الآن وهو في قبره .
    هيفاء ناشرة الفساد أرجو منعها من دخول أي دولة مسلمة لغاية ما تتوب إلي الله تعالى .

  5. عبدالله انتا لازلت حيا؟ يا اخ الرجال مات وراح وذنوبه معاه والله اعلم بالنيات ترحم عليه كتبت كل هذا الكلام ولم تترحم عليه؟ انتا مريض يا اخي ولا بد ان تزور طبيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *