ردّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على منتقدي فيديو كليبها الأخير “Breathing you in ” والذي تم نشره على موقع يوتيوب، بعد طول انتظار.

ونشرت هيفاء صورة عبر حسابها على انستغرام مكتوب عليها:”ألقوا بي للذئاب وسأعود كقائدة للمجموعة”، أي أنها قادرة على مواجهة أي هجوم والبقاء في موقع الصدارة.

وكانت هيفاء قد تعرضت لهجوم من قبل الكثيرين بعد فيديو الأغنية الذي قالوا إنها ترقص فيه بشكل مثير وترتدي ملابس شبه عارية.Haifa2Haifa21

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذا اللباس الاسود سبق أن لبسته مطربة لاتينية اسمها nayer غنت مع pitbull و mohombi في كليب suavemente besame من اخراج المغربي ريدوان…و هيفاء مؤخرا سعت لصداقة المغربي RedOne حتى ينتج لها أعمالا عالمية… خصوصا أن كل المطربين المشهورين يتعاملون معه. و هذه هي النتيجة…كحلوا عيونكم بهذا الاسفاف و الاشمئزاز…هذا طبعا إن نجحت و صارت عالمية لأنها مش وش العالمية!

  2. كل الناس بس تكبر بتعقل الا هالمنحلة كل ما كبرت بيزداد فجورها وانحلالها . ….راعي بنتك وسنك اللي صار فوق ال 40
    مفكرة كل ما تعرت وانحدرت بمستواها رح تنشهر أكتر ….

  3. ههههه بتقلد JLO في كليبها “DANCE AGAIN ” وجابت كاسبر حبيبها السابق . عبالها راح ترقص مثل JLO كالفراشة هههه!! ماتقدر تتحرك من كثرة الدهون والترهلات.

  4. اناااري واش هاذ العجب ؟؟؟ نتركوا جانبا العري .. شنو هاذ الفيديو كليب ؟ شنو هاذ الصوت ؟ شنو هاذ الاغنية الهزيلة ؟ شنو هاذ الرقص ؟ شنو هاذ الفرقة الراقصة لي ما تعرف ترقص و شنو ..؟ و شنو..؟ مع كل هذا سوْال واحد محيرني شنو علاقة رجل الفضاء و النازا .. بفتى الإسطبل ( الخماس في لغتنا ) ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *