عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لاستئناف تصوير أولى بطولاتها التلفزيونية «مولد وصاحبه غايب» بعد فترة طويلة من التوقف، وبدلا من أجواء السعادة بقرب انتهاء التصوير واللحاق بالعرض الرمضاني، شهدت الكواليس خناقة بين بطلة ومخرجة العمل، حيث وصلت هيفاء أستوديو التصوير متأخرة عن ميعادها حوالي 3 ساعات، haifanew1الأمر الذي جعل المخرجة شيرين عادل تستبدل مشاهد النجمة اللبنانية بمشاهد أخرى للفنانة فيفي عبده وباسم سمرة.

وعمدت شيرين، حسب ما ذكر موقع «جولولي»، إلى تصوير المشاهد التي لا تشارك فيها هيفاء، بينما أجلت مشاهد الأخيرة إلى ما بعد الساعة الخامسة مساء، الأمر الذي جعل الفنانة تنتظر طويلا بعد وصولها الأستوديو متأخرة، فقامت بتعنيف شيرين أمام كاست العمل.

ولم تقف المخرجة الشابة صامتة أمام صوت هيفاء العالي، فبادلتها الحديث بنفس الأسلوب، وسادت أجواء توتر وقلق داخل اللوكيشن حتى بدأت هيفاء في تصوير مشاهدها في الوقت الذي حددته المخرجة بعد الساعة السادسة مساء.

ومن ناحية أخرى، نشرت هيفاء على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» مجموعة من صور كليبها الجديد «ملكة جمال الكون» الذي لم يعرض بعد، وعلى الرغم من عدم وضوح الصور بشكل تام، إلا أن محبي هيفاء أعربوا عن اشتياقهم لرؤية الكليب الذي بدت وهبي في الصور المأخوذة منه فنانة عالمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقسم بالله لو انا مكان المخرجه كنت قلعتها وجبت ممثله تانيه ما بعرف ليش جايبيين هالعجوز تمثل وهي ما بتعرف تمثل ولا تغني ولا بتعرف اي شي وفي ممثلات مصريات كتييير صايره بتشبه النمر اعوذ بالله ام رائحة كريهة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *