عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن غضبها من شائعة اصابتها بفايروس الكورونا المستجد والذي تناقلته بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت هيفاء وهبي صورة عن الخبر، عبر حسابها على تويتر، وكتبت بسخرية: “ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!!”.

واضافت هيفاء وهبي: ” وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وكما قال في قصيدته الشاعر الفحل العمودي كوروني ابن ابي كمامة هههههههههههههههههههههههههه
    كنت يوما اعشق كحتها وعطستها …… واليوم ترعبني حتى زاوية زحلقتها هههههههههههههههههههههه
    تلاقي الواحد ماشي في امان الله وتغمز له بيضاء ذات عيون زرقاء ههههههههههههههههههههههههه ثم يكتشف انه فيها الكورونا والف داء ووباء ههههههههههههههههههههههههه
    أعلن عن دخولي إضراب نوكاحي وامتناع عن المتعة لأجل غير مسمى ههههههههههههههههههههههههه ولن ارد على اي غزل صريح او حتى مشفر من قبل حلوات نورت الي حاطات عيونهم علي بحثا عن الحلال هههههههههههههههههههههههه ومن حقهن طلب الحلال هههههههههههههههههههههههه بس اعذرونا الظروف الصحية لا تساعد هذه الأيام ، و نكرر تاسوفاتنا ههههههههههههههههههههههه وربنا يصبركم يا صبايا نورت . قلبي عدكم ههههههههههههههههههههههههه بس يا روح ما بعدك روح ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *