فضلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قضاء أول ايام عيد الاضحي المبارك في بلدها لبنان على ان تعود ثاني ايام العيد بصحبة زوجها رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة الى القاهرة.

هيفاء اكدت ان طعم العيد في مصر لا مثيل له في كافة بلدان العالم حيث ستحرص على الاحتفال به مع اسرة زوجها كما تقوم خلاله بتوزيع الاضاحي على الفقراء والمساكين حيث تتجسد اروع صور عيد الاضحي المبارك في التكافل الاجتماعي ورسم البسمة على شفاه البسطاء.

وكانت هيفاء قد عادت مؤخرا من فرنسا بعد ان حصلت على اجازة استغلتها في السفر للراحة والاستجمام بعد المجهود الكبير الذي بذلته في تصوير كليب “بابا فين” و الحفلات التي شاركت فيها.

وقد نال موقفها من الاحداث الاخيرة التي وقعت في مدينة ام درمان السودانية اشادة واستحسان عدد كبير من المصريين حيث شنت هيفاء هجوما شديدا علي الجزائريين ووصفت سلوكهم بالعمل الاجرامي مؤكدة انها ستقاطع الجزائر ولم تذهب الي بلد لا تحترم مصر وتقدرها مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بانصاف مصر واعادة المباراة وتوقيع اقصي عقوبة علي الجزائر.

من ناحية اخري تبدأ هيفاء التجهيز لألبومها الجديد و الذي تنوي طرحه في 2010 بالتعاون مع شركة روتانا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. راح احاول اسهر الليله كمان رغم انني امبارح نمت على 5 صباحا وصحيت اليوم على 8

  2. شكرا اخي حيدر ، بارك الله فيك ،،، ولكن كنت اتمنى أن يتعلم الآخرين ايضا هذه الحكمة ،،، الظاهر بأن البعض لا يحب ( الحكمة والحكم ) …!!!

  3. شكلها الامور فوضى مو طبيعيه ……….. شكرا للجميع…
    بس اتمنى المستوى يكون اعلى – مع تقديري للمحترمين .

  4. هيفاء يا هايفة بابا في انتظارك في جهنم انشاللة تتمتعي عندة وتقضي سنين طويلة هناك في احلا استجمام في نار جهنم

  5. min enti ya hayfa hata tahkomi ala cha3b eldjazair homa achraf men wahda zayek tetkalam alihom ,elmohim hanchouff chou rah tekarar el fifa haydi kolha siyasete moubarek we awladou enti ihtami bass bifanik we alboumatik we sibi korat elkadem liman yafhamha

  6. chou ya hayfa ma 3indek haki ghir hayda a3idi siyaghate el kalam ,lama wahda mithlek tetkalem tgoul samahouni ,law kanet biladek la goulti kalam ghir da we ihna matcharafchnech wahda zayek tezour biladna li hiya aldjazair . 

  7. يا جماعة لا تواخذوها كانت عم بتوزع لحوم الاضاحي البيضاء مو الحمراء… المقطعة بسكاكين ام درمان !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *